’شاحنات يو دي‘ تمدّد الضمان لمركباتها في الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا

0 20

دبي : سفر نيوز

وضعت ’شاحنات يو دي‘ (UD Trucks)، الشركة اليابانية للمركبات التجارية والمملوكة بالكامل من ‘مجموعة فولفو’ (Volvo Group)، سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى توفير الدعم اللازم لعملائها في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا في ظل الانتشار الراهن لفيروس كورونا المعروف باسم COVID-19.

ضمن هذا الإطار، وكجزء من التزامها الدائم بمساعدة العملاء، أعلنت ’شاحنات يو دي‘ عن تمديد الضمان لمدّة 60  يوماً لصالح عملائها في الشرق الأوسط، شرق وشمال أفريقيا والذين تنتهي صلاحية الضمان على مركباتهم خلال فترة الإغلاق المفروض بسبب انتشار وباء COVID-19.

وتهدف هذه المبادرة إلى دعم العملاء غير القادرين على إجراء أعمال الصيانة بسبب المستويات المتعدّدة من إجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة من قِبَل الحكومات المختلفة.

وتأمل ’شاحنات يو دي‘ من خلال هذه المبادرة أن تساهم بإزالة أي هم أو قلق عن كاهل العملاء الذين يحتاجون لإجراء الصيانة والتصليحات لمركباتهم خلال هذه الفترة التي تشهد الكثير من التحدّيات.

وبما إن الأعمال اللوجستية هي عصب حياة المجتمعات العصرية، أصبح تواجد الشاحنات على الطرقات ذو أهمية أكبر من أي وقت سابق وذلك لضمان توفير الاحتياجات التي نعتبرها أساسية وبديهية في حياتنا اليومية.

وتمضي ’شاحنات يو دي‘ بمسيرتها التي تسعى من خلالها إلى تعزيز إمكانية تنفيذ العملاء لأعمالهم لفترات أطول عبر تقديمها للخدمات التالية:
• استمرار توفير الخدمات والدعم اللازم لصالح العملاء الذين يقومون بأعمال وخدمات أساسية وحيوية*
• تمديد فترة الصيانة والتصليحات الدورية دون أن يكون لهذا أي تأثير على شروط الضمان*
• تمديد فترة الضمان 60 يوماً للمركبات التي تنتهي صلاحية ضمانها خلال فترة الإغلاق*

تُعتبَر استمرارية الأعمال أمراً رئيسياً خلال هذه الفترة غير المسبوقة التي تشهد العديد من التحدّيات والاضطرابات على الصعيد الدولي، ولذلك تبذل ’شاحنات يو دي‘ كل جهد ممكن للقيام بدورها الذي يساعد في الحد من التأثيرات السلبية المختلفة بكافة المجالات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.