فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا في خط الدفاع الأول في مواجهة كورونا

0 50

دبي: سفر نيوز

 تدعم فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، القطاع الصحي من خلال باقات وعروض خاصة، وهي بذلك تدعم الجهود الحكومية وجهود الهيئات الصحية المحلية من خلال توفير الإقامة لأبطال الرعاية الصحية ممن يحتاجون التواجد الدائم قرب مواقع عملهم بأسعر مُخفضة، حيث تستضيف الشركة في فنادقها آلاف العالمين في قطاع الرعاية الصحية بما في ذلك الأطباء والممرضين وغيرهم من المختصين في هذا المجال.

وتوفر فنادق الشركة خدمات الإقامة للمسافرين العالقين ومن تم إلغاء تذاكر سفرهم نتيجة توقف حركة الطيران وفي انتظار العودة لبلدانهم، هذا إضافةً إلى ما قدمته من إلغاء للرسوم والسماح للضيوف بإلغاء حجوزاتهم واسترداد قيمتها بالكامل وما فرضته من إجراءات وقاية صحية عالمية المستوى.

وصرح كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نعرب ببالغ الفخر عن امتنانا للشجعان الذين يضعون حياتهم على المحك يوميًا للدفاع عنا في مواجهة فيروس كورونا. وإننا بمحفظةٍ تضم أكثر من 15,000 غرفة فندقية في كل من المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وعُمان والأردن وفلسطين والعراق والإمارات العربية المتحدة، سنواصل دعم جهود السلطات المحلية المعنية بالرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، وكلّي ثقة بأننا معًا سنخرج من هذه الأزمة أقوى وأكثر صحةً من أي وقت مضى”.

ولا تثبت الشركة بذلك ريادتها لقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط من خلال تبني استراتيجية توسعية طموحة وحسب وإنما تضرب مثلًا للقطاع الخاص بدعمها للمجتمعات المحلية والقضايا الإنسانية، وكجرء من مبادرتها “نحن نهتم. نحن ننظف. نحن نرحب.” تعبر الشركة وفنادقها من خلال ما تبذله من جهود عن وافر الامتنان للعاملين في خط المواجهة الأول ضد جائحة فيروس كورونا العالمية من أطباء وممرضين وغيرهم.

ويجدر بالذكر أن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تم تصنيفها في العام الماضي ضمن أفضل 16 علامة تجارية فندقية عالمية على صعيد خدمات الإمداد في الشرق الأوسط، إذ تدير الشركة 11,186 غرفة، إلى جانب 7,251 غرفة قيد الإنجاز تحت علامات فندقية متعددة، وفقا للتقرير الصادر في أكتوبر 2019 من “إس تي آر”، الشركة العالمية المتخصصة في الاستشارات والأبحاث الفندقية. وتدير الشركة حاليا 45 فندقا على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.