دويتشه هوسبيتاليتي بدمج فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر وجاز إن ذا سيتي لتشكيل كيان راقي جديد

0 7

فرانكفورت :سفر نيوز

 

كشفت دويتشه هوسبيتاليتي عن وضع هيكل جديد للعلامة التجارية ، وستقوم بدمج فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر التقليدية العريقة مع فنادق اسلوب الحياة العصري جاز إن ذا سيتي لتشكيل كيان راقي جديد. سيتولى دينيس هوتيغ مسؤولية القطاع الراقي الجديد بصفته نائب رئيس فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر  وجاز إن ذا سيتي وسيقدم تقاريره مباشرة إلى الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه هوسبيتاليتي ماركوس برنهارد . وسيتم تعيين ستيفان فرانك ، المدير العام الحالي فندق شتيجنبرجر إيربورت فرانكفورت، مدير العمليات الجديد. إعتباراَ من  1 مايو 2021. 
وفي هذا السياق، علّق ماركوس برنهارد، الرئيس التنفيذي لشركة دويتشه هوسبيتاليتي، قائلًا: “إن الخلفية وراء هذه الإدارة المشتركة لعلامتي فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر وجاز إن ذا سيتي هي إعادة هيكلة محفظة علامتنا التجارية بما يتماشى مع شرائح العملاء والأسعار. هذه الخطوة المهمة ستمكننا من مواءمة  دويتشه هوسبيتاليتي نحو مزيد من النمو ، بينما نبدأ طريقنا لنصبح واحدة من أكبر ثلاث مجموعات فندقية في أوروبا. من الآن فصاعدًا ، سيتم تصنيف فنادق شتيجنبرجر أيكونز ، وفنادق ومنتجعات شتيجنبرجر ، وجاز إن ذا سيتي ، وفنادق إنترسيتي ، وماكس باي شتيجنبرجر  ، وفنادق زليب الى فئات متنوعة بين فنادق الرفاهية ، والراقية  ، والمتوسطة ، والإقتصادية”.  وأضاف برنهارد،  “كما يسعدنا أننا تمكنا من الحصول على خدمات دينيس هوتيغ لتولي مسؤولية المفهوم الراقي الجديد. السيد هوتيغ هو زميل قديم ومخضرم ويتمتع خبرات طويلة. خلال الفترة التي قضاها في دويتشه هوسبيتاليتي ، قدم بالفعل مساهمة كبيرة في تطوير فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر”. 
عمل دينيس هوتيغ في دويتشه هوسبيتاليتي منذ عام 2012. وفي عام 2020 ، تم تعيينه نائب الرئيس للعمليات في فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر ، وتولى المسؤولية التشغيلية للعلامة التجارية. قبل ذلك ، كان قد اعتنى بفنادق المنتجع التابعة للعلامة التجارية على مدار خمس سنوات ، وعمل أيضًا بصفته نائب رئيس العمليات فنادق ومنتجعات شتايجنبرجر في ذلك الوقت .  
سيتولى فوتس فيكس ، منصب مدير أول لسلسلة الفنادق والمنتجعات الدولية ، وستيفان فرانك ، مدير العمليات الأول ، ويكونان مسئولين أمام دينيس هوتيغ في منصبه الجديد  كنائب رئيس فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر  وجاز إن ذا سيتي. على أن يكون سيغفريد نيرهاوس، ممثل الفنادق في المنطقة ونائب رئيس دويتشه هوسبيتاليتي في الشرق الأوسط ، ويقدم تقاريره إلى دينيس هوتيغ أيضًا. 
شغل ستيفان فرانك منصب المدير العام لفندق شتيجنبرجر إيربورت فرانكفورت في أم ماين منذ العام 2018. وقبل ذلك ، اكتساب سنوات عديدة من الخبرة في الإدارة المهنية والتنفيذية في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال. وشغل مؤخرًا منصب المدير العام الإقليمي لفنادق إنتركونتيننتال في موسكو وكييف وبوخارست ، كما ترأس مرحلة ما قبل افتتاح فندق إنتركونتيننتال صوفيا ، بلغاريا. سيحتفظ ستيفان فرانك بمنصبه كمدير عام لفندق شتيجنبرجر إيربورت فرانكفورت بشكل مؤقت بعد مايو 2021 أثناء توليه منصبه الجديدة كمدير أول للعمليات في نفس الوقت. سيتم الإعلان عن خليفة السيد فرانك في فندق شتيجنبرجر إيربورت فرانكفورت قريبًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.