فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يعين تريفور آلان ماكلود في منصب شيف تنفيذي

0

رأس الخيمة:سفر نيوز

 

أعلن فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عن تعيين تريفور آلان ماكلود في منصب الشيف التنفيذي الجديد.
ومن خلال تولي هذا المنصب، سيشرف تريفور على عمليات الطهي في تسعة مطاعم واستراحات في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة، ومن ضمنها آزور، ومرجان، وليكسينجتون جريل، والتي حصلت على لقب مطاعم المأكولات الفاخرة في الإمارات الشمالية لعام 2020 من BBC Good Food.
 
وفي تصريح له، قال الشيف تريفور: “لا شك أن الانضمام إلى فريق العمل في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة في منصب شيف تنفيذي هو تشريف بالنسبة لي، وأنا متحمس للبدء وتقديم بعض المفاهيم الجديدة والمذهلة في هذا المطاعم التي تشتهر بما تقدمه من وجبات وأطباق شهية”.
 
يتمتع الشيف الكندي بمكانة مرموقة في عالم الطهي، بعدما تولى العديد من المناصب العليا في عدد من أبرز العلامات المتخصصة في عالم الضيافة في الإمارات العربية المتحدة والصين والفلبين وكندا. كما أنه يجلب الكثير من الخبرة والإبداع بعد أكثر من عقدين من الخبرة.
 
تدرب الشيف تريفور على إدارة الطهي في كلية ألجونكوين، وبدأ حياته المهنية في الإمارات العربية المتحدة في منصب شيف تنفيذي في فندق فيرمونت باب البحر، وكان جزءاً أساسياً من أعمال ما قبل الافتتاح في عام 2009، حيث كانت مسؤولياته الرئيسية تتضمن العمل في منصب شيف تنفيذي في مطاعم الشيف ماركو بيير وايت. وهناك، أصبح الشيف تريفور رئيس الطهاة، حيث تضمنت مسؤولياته الإشراف على جميع عمليات الولائم وتقديم الطعام. وبعد فترات قصيرة في الصين والفلبين، انضم الشيف تريفور إلى فريق فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي بصفته مساعد شيف تنفيذي.
 
وبعدما غادر فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، أمضى الشيف تريفور السنوات الثلاث التالية في فندق فيرمونت النخلة في منصب شيف تنفيذي. وقاد فريقاً من أصحاب الخبرات طوال فترة وجوده هناك، وأشرف بنجاح على محفظة الفندق الحائزة على جوائز والمكونة من اثني عشر مطعماً، وافتتح خمسة منها خلال فترة عمله.
وشغل مؤخراً منصب الشيف التنفيذي في فندق ماندارين أورينتال، في جوانجزو بالصين، حيث كان مسؤولاً عن إدارة المطاعم الخمسة في الفندق، ومن ضمنها مطعم حائز على جائزة “طبق ميشلان” ومطعم حائز على نجمتي ميشلان.
 
تشمل خبرات الشيف تريفور في مجال الطهي أقاليم مختلفة، كما هو الحال مع كل بلد عمل فيه، حيث يأخذ معه الخبرات والنكهات التي اكتسبها أثناء وجوده هناك ويدمجها في أطباقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.