أبوظبي: سفر نيوز

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مبادرة “تخيّل نفسك في أبوظبي” للاستفادة بالشكل الأمثل من الاستخدام الشائع حالياً لوسائل الاتصال عن بُعد والاجتماعات بطريقة الفيديو في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا.

تتيح هذه المبادرة المخصصة للدوائر والهيئات الحكومية، للمستخدمين إمكانية استخدام صور لأشهر مواقع ومعالم أبوظبي كخلفية لاتصالاتهم، مع توفر هذه الصور للتحميل مجاناً. تساهم هذه المجموعة المميزة من الصور في تسليط الضوء على ما تنطوي عليه الإمارة من عوامل جذب سياحي وتجارب فريدة، بما في ذلك جمال فن العمارة والبنيان، ومشاهد غروب الشمس والمناظر البحرية الآسرة؛ بالإضافة إلى أبرز المعالم السياحية والثقافية عالمية المستوى مثل “اللوفر أبوظبي”، وجامع الشيخ زايد الكبير، والصروح الثقافية والتاريخية التي تجسد الروح الثقافية النابضة للمدينة.

وبهذه المناسبة قال سعيد الفزاري، المدير التنفيذي بالإنابة لقطاع الخدمات المساندة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “تتيح هذه المبادرات المبتكرة مواصلة أنشطة الترويج لأبوظبي، حيث تقوم على جعل معالمها وتجاربها الغنية خلفيات لاتصالاتنا الرقمية. وتُظهر هذه الخلفيات التنوع الذي تزخر به إمارتنا، ونؤكد من خلالها تكاتفنا مع بلادنا والتزامنا باستعراض جمالها أمام العالم – سواءٌ أثناء عقد ندوة عبر الإنترنت، أو اجتماعات بطريقة الفيديو، أو دردشة بسيطة بين الزملاء. ونأمل بأن تلقى هذه المبادرة رواجاً وإقبالاً واسعين”.

منطقة المرفقات