أيرلندا تلتقي بالشرق الأوسط عبر النسخة الافتراضية الأولى من مؤتمرها التجاري

0 32

دبي: سفر نيوز

 أقامت البعثة التجارية والسياحية الأيرلندية في مجلس التعاون الخليجي والتابعة لهيئة السياحة الأيرلندية مؤتمرها السنوي لعام 2021 بشكل افتراضي. ويهدف المؤتمر تقديم وسيلة للتواصل تربط بين خبراء السياحة في أيرلندا ونخبة من وكلاء السفر ومنظمي الرحلات في الشرق الأوسط (بما فيها الإمارات وقطر والكويت والسعودية وتركيا)، من خلال ورشات عمل تهدف لمشاركة آخر الأخبار والمعلومات عن أيرلندا والتسويق لها كوجهة سياحية هامة في عام 2021 والمستقبل.

 

وشهد المؤتمر الذي عقد في 8 و9 مارس حضور أكثر من 300 مشارك من وكلاء السفر ومنظمي الرحلات، وتضمن جلسات نقاش وتواصل فردية عبر الفيديو، إضافة إلى حلقات نقاش جماعية وندوات عبر الإنترنت، بهدف تقوية العلاقات وزيادة فرص التعاون في المنطقة بين مكاتب وكلاء السفر ومنظمي الرحلات، التي تعتبر الطريق الرئيسي لحجز الرحلات البعيدة للسياح من الشرق الأوسط.

 

وتمكنت هذه الورشات والجلسات من إلقاء الضوء على الفعاليات الفاخرة التي تقدمها الجزيرة والمغامرات في الهواء الطلق، إضافة إلى التركيز على الثقافة الأيرلندية العريقة ومطبخها الغني.

 

وتعليقاً على الموضوع، صرّحت شيوبان مكمانامي، مديرة الأسواق في هيئة السياحة الأيرلندية: “سعينا من خلال هذا المؤتمر إلى عرض مزايا أيرلندا والتعريف بها وتقوية علاقاتنا الممتازة مع الوكالات في قطاع السفر. وكلنا ثقة أن الرحلات الدولية ستعاود نشاطها في عام 2021، ولذلك فإننا نخطط في هيئة السياحة الأيرلندية لهذه العودة ولنضمن استعدادنا التام للترحيب بالزوار مجدداً. ولهذا فقد وجهنا جهودنا نحو الترويج للسياحة في أيرلندا بوصفها الوجهة الأمثل للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط من خلال الفعاليات المميزة، مع التركيز على تقديم تجارب خاصة وخدمات شخصية للزوار، إلى جانب الأنشطة الخارجية”.

 

ومن جانبه قال ناصر خان، الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسياحة: “قدم هذا المؤتمر فرصة غنية لمعرفة الكثير عن العروض التي ستقدمها أيرلندا، والتي تهدف إلى تشجيع السياح من منطقة الشرق الأوسط لزيارتها. وتقدم أيرلندا تجربةً فريدةً إضافة إلى تطبيقها لجميع إجراءات السلامة والوقاية الجديدة، مع الحفاظ على تميّز النشاطات لتكون الوجهة الأفضل لقضاء العطلات. كما تمكنّا من خلال استضافتنا لهذه المحاضرات والورشات والمقابلات المميزة من الحصول على معلومات قيّمة من شأنها أن تساعدنا في التخطيط للرحلة المثالية لعملائنا، فور بدء التخفيف من الإجراءات الوقائية.”

 

وشهد المؤتمر بدورته الحالية مشاركة 27 من أكبر الفنادق والشركات في أيرلندا وهي: فندق ومنتجع الجولف أدير مانور، وأدامز & باتلر، وفنادق أندراس هاوس، وفندق آشفورد كاسل، وبلفاست لخدمات السفر، ودالريادا كينجدوم تورز، ودريم إسكيبس، ودرومولاند كاسل، وإيمرالد في آي بي سيرفيسز، وجي جولف أيرلندا، ومنتجع جالجورم سبا آند جولف ريزورت، وجاينت تورز أيرلندا، وفنادق هاستينجز، وآيريش ناشيونال ستاد آند جابانيز جاردنز، وبلو بوك أيرلندا، وكيلدير فيليج ريتيل، وكيلارني هوتيلز ليميتيد، ولاكجوريوس أيرلاند، ومجموعة فنادق إم إتش إل، وماونت جولييت إيستيت، وترامب دونبيج، وشين فولز لودج، وسيكريت أيرلاند إيسكيبس، وفندق ذا سافوي، وفندق ذا ميريون، وتايتانيك أوف بيلفاست، وهاوس أوف، واترفورد كريستال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.