إجازات لا مثيل لها مع عروض عيد الأضحى وموسم الصيف من جيه ايه للمنتجعات والفنادق

دبي: سفر نيوز

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق عن عروضها الترويجية للإقامة في عيد الأضحى وإجازة الصيف، والتي تمنح الضيوف فرصة مثالية لإجازة سريعة ومميزة دون الحاجة للسفر بعيدًا. ويمكن للضيوف الاستمتاع بجمال المنتجعات الشاطئية والاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والمياه الفيروزية أو استكشاف جبال حجر المهيبة والتمتع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام – لتكون المعادلة المثالية لإجازة صيفية لا تنسى.

 

جيه ايه ذا ريزورت
المدة: من الآن وحتى 1 أكتوبر
الموقع: منتجع جيه ايه ذا ريزورت، جبل علي – دبي
التفاصيل: هل تتطلعون إلى الإجازة الصيفية الأروع وقضاء أجمل الأوقات في عيد الأضحى؟ لا داعي للبحث أكثر، فمنتجع جيه ايه ذا ريزورت يضم ثلاثة فنادق فاخرة من فئة خمس نجوم هي جيه ايه ليك فيو، وجيه ايه فندق الشاطئ، وجيه ايه بالم تري كورت. ويعد المنتجع المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالوقت، إلى جانب الحصول على خصومات تصل إلى 40% ورصيد يومي يصل إلى 200 درهم إماراتي يمكن استعماله في مطاعم ومقاهي الفندق – ليحصل الضيوف على سبب إضافي لا يقاوم للاستمتاع بالتجارب الفريدة التي تجعل من المنتجع وجهة مدهشة بالفعل. ويمكن لمحبي المغامرة اختيار الأنشطة التي يرغبون بها من بين مجموعة متنوعة من النشاطات كلعب الجولف أو ركوب قارب البانانا بوت أو الجت سكي، أو الاستمتاع بالسباحة والشمس في شواطئ المنتجع الخاصة.
كما يضم المنتجع حدائق خضراء جميلة ومنطقة للطيور وأخرى للحيوانات، والعديد من المزايا المدهشة ومنها 20 مطعمًا ووجهة متنوعة للطعام مثل الوجهات الشاطئية والمطاعم الراقية. ويعيش جميع أفراد الأسرة تجربة ممتعة للغاية فيما يتناول الأطفال طعامهم مجانًا.
عرض عيد الأضحى وإجازات الصيف: توفير يصل إلى 40% من تكلفة الإقامة مع بوفيه إفطار مجاني ورصيد يومي يصل إلى 200 درهم إماراتي للطعام والشراب وإقامة مجانية للأطفال. تطبق الأحكام والشروط.
وليمة العيد في مطعم كينارا باي فيكاس كانا: استمتعوا بوليمة شهية في مطعم كينارا برفقة الأصدقاء والعائلة في الفترة من 29 يونيو إلى 2 يوليو، حيث تقدم أطباق العشاء للمشاركة بسعر 255 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد.

فندق جيه ايه حصن حتا
المدة: من الآن وحتى 1 أكتوبر
الموقع: فندق جيه ايه حصن حتّا، حتا، دبي
التفاصيل: ابتعدوا عن صخب المدينة واستمتعوا بالهدوء التام في فندق جيه ايه حصن حتا – المنتجع الجبلي الوحيد في دبي والواقع في قلب جبال حتا الشامخة. يمكن للضيوف الحصول على خصومات تصل إلى 40% من تكلفة الإقامة بالإضافة إلى رصيد يومي يصل إلى 100 درهم إماراتي للطعام والمشروبات في عيد الأضحى وخلال الصيف، والاستمتاع بالإطلالات الجبلية المذهلة أو بمسارات المشي والدراجات الجبلية. جربوا مهارتكم في الرماية بالأسهم أو استرخوا بجانب البركة مع المرطبات المنعشة، بينما يقيم الأطفال مجانًا ويستمتعون بدخول ملعب الجولف المصغر ومنطقة ألعاب الأطفال. وخلال عيد الأضحى، يمكنكم الاستمتاع ببرانش العيد أو بوفيه عشاء العيد إلى جانب أركان الطهي وتشكيلة واسعة من الأطايب التقليدية. احجزوا إجازتكم الصيفية اليوم وعيشوا ذكريات لا تنسى في قلب الطبيعة
عرض عيد الأضحى وإجازات الصيف: توفير يصل إلى 40% من تكلفة الإقامة مع بوفيه إفطار مجاني ورصيد يومي يصل إلى 100 درهم إماراتي للطعام والشراب وإقامة مجانية للأطفال. تطبق الأحكام والشروط.
عروض الطعام في عيد الأضحى: برانش العيد يوميًا من 12:30 ظهرًا – 4:00 عصرًا – 125 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل المرطبات
بوفيه عشاء العيد يوميًا اعتبارًا من الساعة 6:00 مساءً – 145 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد تشمل المرطبات

فندق جيه ايه أوشن فيو
المدة: من الآن وحتى 1 أكتوبر
الموقع: فندق جيه ايه أوشن فيو، جي بي آر، دبي.
التفاصيل: يتمتع فندق جيه ايه أوشن فيو بإطلالات بانورامية خلابة على الخليج العربي وعين دبي – أكبر عجلة دوّارة في العالم – ويضم عددًا من المطاعم الفريدة مثل موتورينو وأوف سايد. كما يستمتع الضيوف بخيارات التسوق الراقية والرياضات المائية المتنوعة في منطقة جي بي آر الحيوية. ويقدم الفندق لضيوفه هذا الصيف خصومات تصل إلى 40% من تكلفة الإقامة بالإضافة إلى رصيد يومي يصل إلى 200 درهم إماراتي في مطاعم ومقاهي الفندق للاستمتاع بالأطباق الشهية والمرطبات المنعشة – فضلًا عن إقامة الأطفال مجانًا! وبالإضافة لذلك، يقدم الفندق عرض الإجازات الصيفية لجميع الحجوزات خلال إجازة العيد، كي تعيشوا إجازة لا تنسى بأفضل الأسعار! فندق جيه ايه أوشن فيو هو خياركم المثالي هذا الصيف سواء رغبتم بقضاء الوقت مع الأسرة أو الأصدقاء أو الأحبة!
عرض عيد الأضحى وإجازات الصيف: توفير يصل إلى 40% من تكلفة الإقامة مع بوفيه إفطار مجاني ورصيد يومي يصل إلى 200 درهم إماراتي للطعام والشراب وإقامة مجانية للأطفال. تطبق الأحكام والشروط.

ذا مانور باي جيه ايه
المدة: من الآن وحتى 1 أكتوبر
الموقع: ذا مانور باي جيه ايه، دبي
التفاصيل: عيشوا إجازة ممتعة في موسم الصيف مع ذا مانور باي جيه ايه، والذي يقدم للضيوف خصومات تصل إلى 40% من تكلفة الإقامة ورصيدًا يوميًا للأطعمة والمشروبات يصل إلى 50 درهمًا إماراتيًا. يتميز الفندق العصري بموقع فريد في قلب دبي وبقربه من مراكز التسوق والأعمال مما يجعله الخيار المثالي للترفيه والعمل. كما يستمتع الضيوف بالغرف الأنيقة والمريحة ومجموعة متنوعة من المرافق وبركة السباحة وصالة اللياقة. ويتضمن العرض إقامة مجانية للأطفال، ما يجعل منه فرصة رائعة لإجازة عائلية في قلب مدينة دبي الحيوية.
عرض عيد الأضحى وإجازات الصيف: توفير يصل إلى 40% من تكلفة الإقامة مع بوفيه إفطار مجاني ورصيد يومي يصل إلى 50 درهمًا إماراتيًا للطعام والشراب وإقامة مجانية للأطفال. تطبق الأحكام والشروط.

المحيط الهندي
منتجع جيه ايه مانافارو
المدة: من الآن وحتى 1 أكتوبر
الموقع: منتجع جيه ايه مانافارو، المالديف
التفاصيل: يحصل الضيوف المسافرون في إجازة عيد الأضحى على خصومات تصل إلى 40% من أسعار الإقامة إلى جانب خصم 15% في المطاعم والمقاهي، كما يتم إقامة وليمتي عشاء بمناسبة عيد الأضحى.
كما يقدم جيه ايه مانافارو للضيوف المسافرين ضمن عرض إجازات الصيف تجارب لا مثيل لها مع خصومات تصل إلى 40% من أسعار الإقامة ورصيد يومي يصل إلى 50 دولارًا أمريكيًا في المطاعم والمقاهي، إلى جانب خصم 15 بالمائة من أسعار جلسات السبا.
ويستمتع رواد الفندق أيضًا بالأنشطة المتنوعة كالغوص والسباحة ومراقبة الدلافين والرحلات البحرية في موعد الغروب، إلى جانب المطاعم الراقية والخدمة الاستثنائية، ليضمن المنتجع لضيوفه إجازة لا تنسى. احجزوا إجازتكم اليوم واصنعوا ذكريات خالدة في هذه الوجهة الساحرة.
عرض عيد الأضحى: توفير يصل إلى 40% من أفضل أسعار الغرف المرنة مع بوفيه إفطار مجاني وخصم 15% على الوجبات وتجربة شاي عائمة بعد الظهر مجانًا، واستخدام الرياضات المائية بدون محركات وأنشطة الجزيرة مجانًا.
عروض الوجبات في عيد الأضحى: تمتعوا باحتفال مالديفي بعيد الأضحى مع الأحبة، وتناولوا وجبة عشاء شهية على أنغام الموسيقى الحية يوم 27 يونيو. كما ستسمتعون بوليمة عربية يوم العيد تتضمن أطباق المشاركة العائلية في مطعم Kankuni من إعداد الطاهي المختص، وهي متاحة للحجز لكافة الحجوزات.
عرض الصيف: توفير يصل إلى 40% من تكلفة الإقامة مع بوفيه إفطار مجاني ورصيد يومي يصل إلى 50 دولارًا أمريكيًا للطعام والشراب وخصم 15% على جلسات السبا. تطبق الأحكام والشروط.

للاتصال: +960 6500 456 / reservations.manafaru@jaresorts.com

منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد وفيلات جيه ايه إنشانتد ووترفرونت
المدة: من الآن وحتى 1 أكتوبر
الموقع: سيشل
التفاصيل: استمتعوا بإجازة راقية في أجمل الجزر مع عرض Summer Escape في منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد، والذي يقع في قلب جزيرة خاصة في سيشل الساحرة، حيث يمكنكم الإقامة في فيلات أنيقة مع بركة سباحة خاصة أو في الغرف المطلّة، وجميعها خيارات رائعة لإجازة شاعرية أو إقامة عائلية فريدة. يمكن للضيوف الحصول على خصومات تصل إلى 40% من تكلفة الإقامة، ليستمتعوا بالجمال الطبيعي للجزيرة وبإفطار عائم مجاني وخصومات وعروض أخرى بمناسبة عيد الأضحى وموسم الصيف. وتوفر الجزيرة العديد من الأنشطة المتنوعة مثل الغوص والتجديف والرحلات البحرية وغيرها، فضلًا عن الشواطئ الرملية الجميلة والإطلالات المذهلة.
عرض عيد الأضحى: توفير يصل إلى 40% من أفضل أسعار الغرف المرنة مع إفطار مجاني وتجربة الإفطار العائم مجانًا، وجلسة سبا لشخصين لمدة 30 دقيقة. تطبق الأحكام والشروط
عرض إجازات الصيف: يحصل الضيوف المقيمون في منتجع جيه ايه جزيرة إنشانتد على خصم يصل إلى40% من سعر الإقامة وإفطار عائم مجاني وخصومات تصل إلى 15 بالمائة على جلسات السبا، أما الضيوف الذين يحجزون الفيلات المائية إنشانتد ووتروفرونت فيحصلون على خصم 40% من سعر الإقامة وإفطار مجاني. تطبق الأحكام والشروط.

للاتصال: +971 4 814 5500 / reservations.enchanted@jaresorts.com

للحجوزات والاستفسارات يمكنكم التواصل مع الحجوزات المركزية +971 4 814 5500 / reservations@jaresorts.com

التعليقات مغلقة.