الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى روما

0

 

أبوظي: سفر نيوز
  تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، زيادة رحلاتها بين أبوظبي وروما من 7 رحلات أسبوعية إلى 11 رحلة في الأسبوع.
 
وستنطق الرحلات الإضافية من 4 نوفمبر 2023، وستوفر للمسافرين بغرض الأعمال أو للترفيه مزيدًا من خيارات الوصل  من خلال الرحلتين اليوميتين بين العاصمتين الإماراتية والإيطالية في أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت.
 
وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الايرادات في الاتحاد للطيران: “نحن سعداء بالإعلان عن زيادة خدمتنا إلى روما، مما يؤكد التزامنا بتوفير مزيد من المرونة وخيارات السفر لضيوفنا في الإمارات وإيطاليا وعلى امتداد شبكة وجهاتنا”.
 
“وتعتبر روما واحدة من أشهر الوجهات السياحية في العالم، وتتميز بتاريخها وثقافتها التي تمتد لأكثر من ألفي عام وتحتضن العديد من المعالم السياحية مثل الكولوسيوم ومدينة الفاتيكان والمدرج الروماني.
 
“ومع زيادة عدد رحلاتنا إلى روما، سيحظى المسافرون من الإمارات بفرصة الاستمتاع بالحياة على الطريقة الايطالية، أو زيارة حوالي 45 وجهة في إيطاليا وأوروبا وأمريكا من خلال شراكتنا بالرمز مع ITA.
“وتوفر رحلاتنا الجديدة أوقات سفر ملائمة للمسافرين إلى أبوظبي، مع رحلات تغادر روما في المساء لتصل إلى أبوظبي صباحاً، ما يمنحهم الوقت الكافي للتجول في العاصمة.”
وسيستمتع المسافرون بين روما وأبوظبي بخدمة عالمية المستوى على متن رحلات الاتحاد للطيران التي تشغل على  طائرات بوينغ 787 دريملاينر والتي تضم  28 مقعدًا في درجة الأعمال و262 مقعدًا في الدرجة السياحية.
ومع زيادة عدد الرحلات، ستوفر الناقلة المزيد من رحلات الربط للمسافرين من ايطاليا لاكتشاف العاصمة الاماراتية أو ربطهم بوجهات مثيرة في شرق آسيا، المحيط الهندي وما وراءهماTop of Form
تتمتع أبوظبي بتراث ثقافي غني ومتنوع، الأمر الذي يستهوي شريحة واسعة من الإيطاليين. كما تضم وجهات ترفيهية عائلية مختلفة مثل عالم وارنر براذرز أبوظبي وياس ووتروورلد، إضافة إلى شواطى أبوظبي الساحرة وغيرها من أماكن المغامرات الفريدة في ربوع الصحراء العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.