دبي: سفر نيوز

 تؤكد جيه ايه للمنتجعات الفنادق تقديرها لكافة العاملين في المهن الطبية خلال الجائحة الراهنة، وذلك من خلال عرض حصري للإجازات القصيرة مع العديد من الخصومات والمزايا، بالإضافة إلى فرصة الفوز برحلة شاملة لكافة الخدمات إلى منتجع جيه ايه مانافارو المالديف.

يتوفر عرض “جدد طاقتك مع جيه ايه ذا ريزورت” حصريًا للعاملين في المهن الطبية بدولة الإمارات، ليحمل لهم رسالة التقدير “شكرًا لكم لخدمتنا، حان دورنا لنخدمكم”. وبموجب العرض، يحصل العاملون في المجال الطبي على فرصة التجدد وشحن طاقاتهم في أكبر منتجع للتجارب الفريدة في دبي، وهو جيه ايه ذا ريزورت، مع خصم قدره 50% على أسعار الغرف الفندقية مع الترقية المجانية إلى الفئة التالية من الغرف، بالإضافة إلى تسجيل الوصول المبكر مجانًا وتأخير المغادرة، وخصومات تصل إلى 25% على الأطعمة والمشروبات والتجارب والحصول على عضوية بلاتينية لعام كامل مجانًا في برنامج “ديسكفري” لولاء الضيوف ضمن منتجعات وفنادق جيه ايه للاستفادة من المزايا العديدة في مئات الفنادق العالمية. وبالإضافة لما سبق، تتاح للضيوف المستفيدين من العرض فرصة الفوز بإقامة لمدة 5 ليال في منتجع جيه ايه مانافارو المالديف مع كافة الوجبات لشخصين.

يمكن للعاملين في القطاع الطبي الاستفادة من العرض الخاص حصريًا، بهدف تشجيعهم على الاسترخاء والراحة في قلب الطبيعة والمساحات الهادئة في جيه ايه ذا ريزورت، فيما يشاركون في الأنشطة الممتعة كالجولف والرماية أو الاستمتاع بوقتهم في الاسترخاء حول برك السباحة العديدة أو الشاطئ الخاص الممتد بطول 800 متر. يدعو المنتجع العاملين في القطاع الطبي بدولة الإمارات للاستفادة من هذا العرض عبر الموقع الإلكتروني www.jaresorts.com واستخدام رمز العرض الترويجي UAE-MEDICAL أو بالتواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.jatheresort@jaresorts.com أو الاتصال بالرقم +971 4 8145555. سيكون على الضيوف إبراز الهوية الطبية لدى وصولهم إلى المنتجع. يسري العرض أيام الأحد إلى الخميس وحتى 30 أغسطس 2021.