دبي: سفر نيوز

أعلنت جي تي جي هولدينجز، الشركة المالكة لحصة الأغلبية في علامة جونز ذا كروسر ومقرها دبي، عن إطلاق مفهوم جديد يحمل اسم “جونز سوشال” ضمن توسعها المستمر في المنطقة والعالم. 

ويعكس المفهوم المبتكر للمطعم والملتقى الاجتماعي، والواقع في بهو فندق ميلينيوم المطار دبي، الأجواء المرحة وحب السفر سواء في تصميمه الداخلي أو في لمساته المميزة في الأطباق. فهو يمتاز بأجواء تساعد على الاسترخاء ومفعمة بالمتعة والجمال وحب السفر وكل ما يتوقعه المرء من علامة جونز ذا كروسر.  

في هذا السياق قال سايمون مور، المدير العام لفندق ميلينيوم المطار دبي: “يسعدنا أن نكون أول فندق في العالم يستضيف هذا المفهوم الجديد من جونز ذا كروسر، حيث سنتعاون مع العلامة المرموقة لنقدم لضيوفنا، سواء كانوا من السياح أو المقيمين بالدولة، فرصة ليعيشوا ذكريات مميزة مع أحبائهم أو مع رفاق السفر.”  

بدوره قال يونيب صديقي، الرئيس التنفيذي والمساهم في جي تي جي هولدينجز وجونز ذا كروسر: “أستمدّ إلهامي دومًا من الأماكن التي أسافر إليها والأطباق التي أتناولها. فالكثير من ذكرياتي المحببة تتضمن الطهي على النار في الهواء الطلق، ولهذا فإن جونز سوشال يجسد تلك الذكريات المرتبطة بالطعام اللذيذ الذي نتناوله في أماكن بعيدة. قد يكون من المضحك أن أقول ذلك وأنا لم أسافر إلى أي مكان خلال أكثر من عام، ولكنني واثق من أن جونز سوشال سيأخذنا في رحلة إلى وجهات بعيدة.” 

وفي تعليقه على موقع جونز سوشال في فرعه الأول قال صديقي: “يمثل بهو الفندق المكان المثالي لجونز سوشال – فكل الأمور تترتب في مكانها الصحيح هنا، وقد تمكّنا من تصميم قاعة طعام ذات أجواء مريحة وأنيقة في آن واحد، تتضمن مطبخًا مفتوحًا وموقدًا على الحطب.”  

 

يذكر أن جونز سوشال يجمع بين تناول الوجبات اللذيذة والموسيقى الراقية وأماكن العمل الأنيقة مع قاعة طعام خاصة قرب المطبخ المفتوح. ويعد موقد الشواء على الحطب أبرز محتويات المطبخ المميز والذي يستخدم لإعداد المكونات والأطباق اللذيذة بمختلف الأحجام. كما يقوم خبراء القهوة بإعداد أجود أنواع القهوة الطازجة فيما تقدم في المكان ألذ النكهات للإفطار والغداء والعشاء. 

يفتح جونز سوشال أبوابه خلال الأسبوع الأول من شهر مايو 2021.