كانديما المالديف يعيد تعريف معنى الفوز!

0 78

 

جزر المالديف:سفر نيوز

  أطلق منتجع كانديما المالديف، بروح برنامج “نمط حياة مبتكر بتصور حيوي جديد”، مسابقة السفر العالمية – “365 يوماً من الرفاهية” – بالتعاون مع مجلة كوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط).وسيتمكن الفائز المحظوظ بهذه المسابقة من تغيير نمط حياته، عبر تمضية حياة خيالية لعام كامل في منتج كاديما بجزر المالديف، ولن يحتاج الأمر سوى تحميل صورة! ويدعو منتجع كانديما عشاق السفر من جميع أنحاء العالم للحضور واللعب واستكشاف العديد من الفرص والإمكانات التي لا حصر لها في مكان واحد خلال رحلة من العمر!

وسيتمتع الفائزون بمشهد شروق الشمس بـ 365 درجة، مع التلذذ بتناول الأطباق الشهية من العالم، وعيش مشاعر غنية بالرومانسية مع مشاهدة غروب الشمس الساحر في جزر المالديف، والجري على الشواطئ الرملية الرائعة بمياهها النقية، والتقاط صور سيلفي غاية في التميز، والمشاركة في جلسات غطس منعشة، وجليات لتعلم اليوغا وبرامج العناية بالصحة والرفاهية المبتكرة، على إيقاعات الموسيقى العذبة التي تسعد الروح، أو ببساطة الاسترخاء في نزهة على الشاطئ بـ365 درجة.وتأتي هذه المسابقة في أعقاب عودة المنتجع لاستقبال الضيوف منذ الأول من سبتمبر 2020.

ومع استمرارنا بالعمل عن بُعد، لم يعد الذهاب إلى المكتب بهذه الأهمية. إذن لماذا العمل من المنزل بينما يمكنك العمل على الشاطئ مستمتعاً بمياه المحيط الهندي الزرقاء الصافية؟ لماذا تعمل على المكتب بينما يمكنك الاستمتاع بالطقس الاستوائي بينما تضع قدميك على الرمال؟ ومع الفارق الزمني القصير لمدة ساعة واحدة فقط بين دبي والجزر، ستضمن استمرارية عملك في أجواء أكثر متعة!

تجربة خيالية بـ 360 درجة لمدة 365 يوماً

وتعتبر المشاركة في هذه المسابقة غاية في السهولة – وسيتمكن المتسابقون من الفوز برحلة الأحلام لمدة عام بقيمة 550،000 درهم (150،000 دولار أميركي تقريباً)، وذلك عبر اتباع خطوات بسيطة! وسيتمكن الفائز بهذه الجائزة من اصطحاب شريكه، إضافة إلى طفلين دون سن 12 لعيش تجربة فريدة لا تتكرر في كانديما المالديف.

سيحصل الفائز على إقامة كاملة في استوديو كانديما سكاي الرائع، مع تذاكر طيران محلية مجانية غير محدودة من وإلى المنتجع، وقسائم منتجع حصرية، والكثير من الرائعة التي يمكن اكتشافها على امتداد عام كامل. ويمكن للفائز اختيار الإقامة في كانديما المالديف لمدة 365 يوماً على التوالي، أو زيارة المنتجع لعدة مرات خلال فترة الصلاحية لمدة عام واحد. تطبق الشروط والأحكام #Justplay

كيفية الاشتراك في مسابقة السفر العالمية:

يلتزم كمنتجع كانديما المالديف بتوفير تجارب بسيطة وممتعة! ومن المؤكد بأن هذا الالتزام ينطبق على مسابقة السفر العالمية لا تختلف. ويمكن المشاركة عبر الدخول إلى موقع المسابقة على www.kandima.com/365daysinparadise وتحميل صورة إبداعية لنفسك، بينما تستمتع في إحدى تجارب منتجع كانديما، سواء في قلب الطبيعة، أو ممارسة الرياضة والاستمتاع بمزايا الرفاهية، أو تناول الطعام، أو المشاركة في مغامرة غنية بالمرح، وهكذا ستكون من المرشحين للفوز بهذه! إضافة إلى نشر صورتك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ #KandimaMaldives # 365DaysInParadise.

سيبقى باب التسجيل في المسابقة مفتوحاً حتى 8 أكتوبر 2020!

تابع الهاشتاغات التالية للتعرف على آخر التحديثات مباشرة: @kandima_maldives و@cntravellerindia و@cntravellerme

بعد ذلك، سيتم اختيار 15 مشاركاً للانتقال إلى القائمة القصيرة، والمشاركة في الجولة النهائية عبر تصوير مقطع فيديو مبتكر لدقيقة واحدة حول – “كيف تتخيل عيش تجربة لمدة 365 يوماً في كانديما، المالديف”. وسيتم بعد ذلك تحميل المقاطع على موقع المسابقة، حيث يتم التصويت من قبل الجمهور لاختيار أفضل مقطع. تنتهي المرحلة النهائية في 20 أكتوبر 2020.

ستقوم لجنة التحكيم بعد ذلك بالإعلان عن الفائز المحظوظ في الأول من نوفمبر 2020، على الموقع الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة لكانديما المالديف وكوندي ناست ترافيلر (الهند والشرق الأوسط). ويمكن للفائز البدء في الاستمتاع بـ “365 يومًا من الرفاهية” اعتبارًا من 15 نوفمبر فصاعدًا في lush tropiKal – كانديما المالديف!

وقال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: “يسعدنا الإعلان عن هذه المسابقة تحت شعار “365 يومًا من الرفاهية”. وتعتبر هذه المبادرة جزء من تراث كانديما، بناء على التزام علامتنا التجارية، وتاكيداً على أهدافنا بتقديم مجموعة من التجارب المعاد تصورها لضيوفنا. ونحن على ثقة تامة بأن هذه المبادرة الفريدة والاستثنائية، ستكون بمثابة حملة تسويق عالمية تبقى في البال”.


شارك للفوز برحلة من العمر www.kandima.com/365daysinparadiseنظراً لريادة المنتجع في مجال الاستعداد لشروط السفر الجديدة، يعتبر كانديما المكان الوحيد في العالم الذي لن تمل من البقاء فيه، حيث تتوافق نشاطاتنا مع توقعات العملاء وتساعدهم على تحقيق قائمة أمنياتهم! يرحب كانديما المالديف بالضيوف لإعادة اكتشاف أسلوب حياة ملهم مليء بالحيوية. ويتوافق برنامج K’OnGuard المصمم خصيصًا من كانديما مع جميع بروتوكولات الصحة والسلامة والخدمة، مع توفير أحدث العيادات الطبية والأطباء الدوليين لتقديم المساعدة على مدار الساعة في الجزيرة. يلهم المنتجع الضيوف ليعيشوا الحياة على أكمل وجه مع تطبيق جميع إرشادات السلامة دون المساومة على تجارب الترفيه الممتعة . #MyKindOfPlace #LifestyleReimagined

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.