“يلاغو” تسهل حجز الإقامة والمواصلات في المالديف

0

دبي: سفر نيوز

أطلقت “يلاغو”، الشركة الرائدة عالمياً في البرامج الترفيهية، نظاماً مبتكراً يتيح لوكلاء السفر ومنظمي الرحلات حجز الفنادق والمواصلات من مطار ماليه في جزر المالديف إلى المنتجع بسهولة. ولا تتطلب هذه الخاصية الجديدة من المستخدم الخروج من التطبيق أو التواصل مع موردين آخرين أو القيام بحجز منفصل، كما تتيح إضافة خدمات اختيارية إلى الحجز، مثل أنشطة الرياضات المائية أو حتى عشاء رومانسياً، بنقرة زر واحدة. وتؤكد “يلاغو”، التابعة لمجموعة الإمارات، من خلال هذا الابتكار سعيها الدائم إلى تطوير أنظمة وعمليات الحجز لتحسين تجربة العملاء.
وتساهم خاصية “يلاغو” الجديدة في جعل تجربة وكلاء السفر أكثر سلاسة كما تساعدهم على توفير الوقت وتقديم خدمات أفضل لعملائهم خلال عملية الحجز. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر فريق “يلاغو” في المنتجعات ومكتب الخدمات على مدار الساعة لتلبية متطلبات المسافرين في جزر المالديف.
وتوفر “يلاغو”، باعتبارها شركة رائدة في مجال تقديم خدمات الترفيه في جزر المالديف، عروضاً حصرية كشريك مباشر مع نحو 100 منتجع.
وتتوزع المنتجعات والفنادق الفاخرة على مختلف جزر أرخبيل المالديف، حيث يقع كل منتجع على جزيرة مستقلة. ويمكن الوصول إلى المنتجعات إما بالقارب السريع أو على متن الطائرة المائية. ويمكن حجز جميع وسائل المواصلات هذه عن طريق أنظمة “يلاغو” عبر بوابتها الخاصة أو واجهة برمجة التطبيقات.
وقال مدير العام “يلاغو” سيباستيان دوسان: “يسرنا أن نوفر قيمة إضافية لعملائنا من خلال إتاحة وظيفة مميزة أخرى في نظامنا المتطور للحجز. ونتوقع أن تعزز الخاصية الجديدة تجربة العملاء من خلال تسهيل حجز الفنادق والمواصلات والعديد من الخدمات الأخرى في المالديف، إحدى وجهاتنا الرئيسة. ونحن نواصل تطوير منتجاتنا وخدماتنا ونسعى لتعزيز شبكة الفنادق لتلبية متطلبات عملائنا”.
وكانت “يلاغو” قد أطلقت منتجاتها وخدماتها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2017. واكتسبت منذ ذلك الحين ثقة عملائها بفضل أسعارها التنافسية التي ترتكز على القيمة، كما واصلت توسيع شبكة شراكاتها التي باتت تشمل اليوم أكثر من 11 ألف فندق تم التعاقد معها بشكل مباشر و1500 وجهة في 100 دولة. وتم خلال السنة المالية 2019/ 2020 ما يزيد على 2.5 مليون ليلة فندقية من خلال منصات “يلاغو” المبتكرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.