“كـاتـا” هو أفضل مكان للاحتفال بليلة رأس السنة ومشاهدة ألعاب برج خليفة النارية

0 14

دبي : سفر نيوز 

هناك مكان واحد للاحتفال بليلة رأس السنة استقبالاً لعام 2023 وهو “كاتا”، مطعم ياباني معاصر مقرّه دبي مول. يتطلع إلى استقبال العام الجديد بعروض مُذهلة. ويُقدم لضيوف المطعم أجواء استثنائية من الدرجة الأولى وتجارب احتفاليةً مُبهرة للاستمتاع بتجربة تناول مأكولات “كـاتـا” اللذيذة والأطباق المُختارة والاستفادة من الباقات التي توفر إطلالات خلابة لمشاهدة عروض الألعاب النارية لـ برج خليفة التي تخطف الأنفاس والذي يترقبه العالم بأسره للاستمتاع أجمل اللحظات.

واستعدادًا بالاحتفالات في أجواء مناسبة للعائلات والأصدقاء، يبدأ برنامج العروض بموكتيل ترحيبًا بجميع ضيوف “كـاتـا” في الساعة 7 مساءً. ويمكن اختيار الجلوس في داخل المطعم أو الشرفة الخارجية، أو على الشرفة الخارجية الواسعة بجوار ممشى دبي مول ليتسنى فرصة مشاهدة الألعاب النارية على امتداد العين والاستمتاع بعرض نافورة دبي الاستثنائية بليلة رأس السنة، جميعها فرص رائعة لمشاركة أوقاتكم الجميلة مع أحبائكم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

ويستقبل كـاتـا ضيوف ليلة رأس السنة بقائمة مأكولات تجعلهم يسافرون في رحلة تنعش حواس التذوق، تبدأ بمقبلات على شكل لقمات صغيرة من ضيافة كـاتـا ترحيبًا بالضيوف وتليه مجموعة من الوجبات اللذيذة مثل سلطة الأعشاب البحرية والدجاج المقلي مع الدقيق على الطريقة اليابانية وأصناف الساشيمي الياباني المُميز. ومن ثم الأطباق الرئيسية مثل سمك قاروص تشيلي مطبوخ بالفرن، وشريحة الكمأة و شريحة ميسو القرنبيط. وتُتوّج القائمة المسائية بالحلويات لاختيار واحدة من ضمن صنفين من الحلوى مثل البالونيوم الفاخر أو شوكولاتة أويشي.

ولدى كـاتـا مجموعتان من الباقات للاحتفال بليلة رأس السنة: “باقة هاوس” التي تحتوي على موكتيل ترحيبي وقائمة من أطايب كـاتـا والمياه المعدنية والمشروبات الغازية والنبيذ الفوّارالخالي من الكحول يُقّدم في منتصف الليل. ومجموعة مُختارة من الشاي والقهوة. بينما تحتوي باقة “بريميوم” على كل ما تتضمنه باقة هاوس بالإضافة إلى الموكتيلات المجانية تُسقى على مدار الأمسية والنبيذ الفوّار والجعّة الخالية من الكحول.

ونظرًا لـ هوية المطعم كونه خالي من المشروبات الكحولية، يُعد “كـاتـا” مثاليًا للاستعداد بـ يناير جاف 2023 – شهر خالي من الكحول. حيث يتألف طاقم المطعم من أفضل الكفاءات في عالم الضيافة والمتخصصين في خلط وصنع المشروبات اللذيذة حسب الطلب.

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.