تُعلن مجموعة أباريل تُعلن عن تعاون تسويقي مع شركة عبداللطيف جميل للاكترونيات 

0 39

 

أعلنت مجموعة أباريل، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الأزياء ونمط الحياة، عن شراكة تسويقية مع شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات المشهورة عالمياً (ALJE)، لتقديم علامات تجارية عالمية المستوى للعملاء. تهدف هذه الشراكة إلى لعب دور رئيسي في تسهيل المبيعات للعملاء وتوسيع نطاق العملاء الحاليين وتزوديهم بمزايا إضافية ذات قيمة عالية.

وتشمل علامات مجموعة أباريل التجارية المشاركة في الحملة التعاونية عبر المملكة العربية السعودية ، أثليتس كو وكروكس وبي بي ز. كما ستتاح للعملاء فرصة المشاركة في السحب، خلال هذا التعاون الذي يستمر لمدة شهر من 1 إلى 30 ديسمبر 2022. حيث سيحصل العملاء، الذين يتسوقون من علامات تجارية مختارة لدى مجموعة أباريل في المملكة العربية السعودية، على فرصة للفوز بـ 315 منتجاً من العلامات التجارية التابعة لشركة عبد اللطيف جميل للالكترونيات، مثل شارب وتوشيبا ودورا بقيمة إجمالية تبلغ 271،535 ريال سعودي.

سيتم إجراء السحب من قِبل مسؤول من الغرفة التجارية (COC) في الرياض لمنح الجوائز. كما سيتم إخطار الفائزين في هذه الحملة عبر تطبيق السحب الإلكتروني الخاص بـ COC بعد أسبوعين من انتهاء الحملة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.