نجم توقع مذكرة تفاهم مع “يونيفونك” لتوظيف الاتصالات السحابية في بناء منظومة تأمين رقمية متكاملة

0 23

الرياض – سفر نيوز

 

خلال مشاركتها في مؤتمر LEAP التقني الدولي دعماً لمسيرة التحوّل الرقمي الشامل في المملكة وتطوير منظومة التأمين السعودي لمواكبة متطلبات المستقبل، وقعت شركة نجم لخدمات التأمين مذكرة تفاهم مع شركة حلول التقنية المثالية “يونيفونك” لاستكشاف فرص التعاون في مجال تحسين تجربة العميل وخدمات منصة الاتصالات السحابية.

وبموجب مذكرة التفاهم، سوف يعمل كل من نجم و”يونيفونك” على تعزيز فرص التعاون والشراكة في مجال تحسين تجربة العميل وخدمات منصة الاتصالات السحابية، عبر توظيف أدوات ومنتجات شركة “يونفونك” السحابية لتنظيم التواصل من خلال منصة موحدة تعمل على خدمة استراتيجية شركة نجم الهادفة إلى إصلاح وبناء قواعد الأداء المهني، وتحقيق تحوّل رقمي شامل لمنظومة العمل التأميني لتحقيق أفضل تجربة للعميل.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، أكد نائب الرئيس الأول لقطاع تقنية المعلومات في نجم الأستاذ عبدالله الخلف أن “شركة نجم تسير قدماً نحو تعميم الرقمنة في قطاع التأمين على المركبات في المملكة، وتواكب باستمرار التوجه العالمي في التطوير والابتكار في سبيل الارتقاء بقطاع التأمين السعودي ونقله إلى مصاف العالمية وتحويله إلى نموذج يحتذى به على المستوى المحلي والإقليمي. ومن هذا المنطلق، تأتي مذكرة التفاهم مع شركة يونيفونك لتدعم انتقال نجم إلى المرحلة التالية من التقدّم التقني في مجال تحسين تجربة العميل. وسوف نعمل على دراسة سبل التعاون فيما بيننا وبحث إمكانية الاستفادة من خدمات يونيفونك، خصوصاً في جزئية تقديم أفضل رحلة للعملاء من خلال مجموعة من حلول التواصل والتفاعل والاستبيان الصوتي وغيرها من الخدمات التي تتواءم مع رؤية شركة نجم لتقديم أفضل تجربة عميل ضمن بيئة رقمية متكاملة وخدمات مؤتمتة تضمن تلبية متطلبات وتطلعات عملائنا في موازاة تعزيز الكفاءة والإنتاجية ضمن إطار عام آمن ويضمن سلامة وأمن المعلومات والبيانات”.

من جانبه، قال نائب الرئيس والمدير العام لشركة “يونيفونك” السعودية إبراهيم المحيميدي: “نحن سعداء للغاية بهذا الشراكة مع شركة نجم لخدمات التأمين، ونتطلع من خلالها لإحداث نقلة نوعية في الخدمات الرقمية بقطاع التأمين”، مشيراً إلى أن “يونيفونك ستعمل على توفير كل حلولها الرقمية المبتكرة في مجالات الاتصالات السحابية لتمكين شركة نجم من الاستمرار في مسيرتها الرائدة ككيان قائد ومؤثر في قطاع الخدمات التأمينية في المملكة والمنطقة”. وأعرب المحيميدي عن ثقته في أن “التعاون بين يونيفونك ونجم سيمنح عملاء الشركة تجربة رقمية رائعة ومتكاملة وسيسهم في الارتقاء بجودة وسرعة الخدمات المقدمة لعملاء الشركة على طرق المملكة”.

كما أكد نائب رئيس “يونيفونك” أن “هذا التعاون يأتي تأكيداً لالتزام الشركة برؤيتها في تسهيل التواصل بين شركائها وعملائهم بالشكل الذي يمنح تلك الكيانات القدرة على مواكبة التطور التقني والرقمي الهائل في مجالات الاتصالات السحابية”.

وتؤكد شركة نجم على أولوية خدمة العملاء، حيث تعمل باستمرار على تقديم الأفضل لعملائها من خلال محفظة متنوعة من الخدمات والمنتجات الرقمية المبتكرة والمتطورة. وكانت حصلت مؤخراً على شهادة آيزوISO 20000-1: الخاصة بمتطلبات نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات، في تأكيد على التزام نجم ببناء وصيانة نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات وتطويره بشكل مستمر، بما يضمن توفيرها أعلى جودة لخدماتها وتحقيق رضا العملاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.