ادراج سستين للتداولات ضمن منصة ” دبي نيكست

0 22

 

دبي: سفر نيوز

أشاد الدكتور سليمان الفهيم المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة سستين للتداولات الرقمية بإدراج الشركة عبر منصة “دبي نيكست” التي تعتبر أول منصة رقمية حكومية رسمية للتمويل الجماعي قائمة على الدعم المجتمعي، للشباب وأصحاب الأفكار المبدعة والطموحة من مختلف الجنسيات لاطلاقها من دبي.

وثمن جهود القائمين على هذه المنصة الرقمية من قبل مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، موضحا أن هذه الجهود ستثمر عن دعم وتوفير السيولة للمشاريع الاماراتية والطموحة في سبيل انطلاقها محليا نحو الاقليمية والعالمية.

وذكر أن انضمام سستين للتداولات الرقمية إلى المنصة سيفتح افاقا أمام الجمهور للتعرف على الشركة و دعم جهودها التي تركز على إنشاء نظام بيئي مالي لا مركزي للتكنولوجيا المالية، والتركيز على الاستثمارات المستدامة التي تعنى بالالتزامات البيئية والاجتماعية و حوكمة الشركات .

و تستهدف شركة سستين للتداولات الرقمية انشاء منصة تداولات رقمية تتوافق مع الشريعة الاسلامية يتم من خلالها ادراج هذه الشركات، و ستتمكن المنصة من معالجة ما يصل إلى مليون طلب في الثانية.

وأوضح أن الشركة ستعمل شركة باستخدام الرمز المميز الخاص بها “SUST”، سيتم تبادل رمز SUST بحرية من قبل مالكيها مقابل النقود الورقية والعملات المشفرة الأخرى (مثل Bitcoin و Ethereum و Tezos و USDT و SUST ).

و سوف تقوم شركة “سستين إكستشينج” بتوسيع عدد أزواج تداول العملات المشفرة بشكل دوري ، وستقوم فقط بإدراج العملات الرقمية ذات المصداقية والصديقة للبيئة ولديها قاعدة مستخدمين واسعة.

ودعا إلى المشاركة في دعم مشروع منصة سوستين للتداولات عبر منصة دبي نيكست لتحقيق أكبر فائدة للمساهمين، و تحويل هذا المشروع المحلي الاول من نوعه المتوافق للشريعة الاسلامية إلى مشروع اقليمي وعالمي .

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.