توب بادل في ديرفيلدز مول ترحب بالزوار مع عرض مميز لمحبي رياضات المضرب

0 131

 

أبوظبي: سفر نيوز

 

أعلن توب بادل، الوجهة الجديدة لرياضات المضارب في ديرفيلدز مول بأبوظبي، عن عرض مميز يتيح لجميع زوار المركز التجاري استئجار الملاعب مع خصم بقيمة 50٪. وتأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز الوعي والشغف في المنطقة برياضة البادل تنس التي تحظى بشعبية متنامية حول العالم.

وافتتح توب بادل أبوابه الأسبوع الماضي، ويتألف من ثلاثة ملاعب خارجية بمساحات نموذجية في منطقة، بالإضافة إلى مرافق لاستئجار المضارب والكرات. ويتيح للزوار الاستفادة من العرض بين 23 و24 فبراير اعتباراً من الساعة 5 مساءً ولغاية 10 ليلاً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال محمد السويدي، مالك توب بادل: “يسرنا افتتاح أول فروعنا في أبوظبي، خاصةً وأن البادل تنس تُعتبر من الرياضات التي تعزز التفاعل والتواصل الاجتماعي، مما يجعل من ديرفيلدز مول في العاصمة الإماراتية الموقع الأمثل لممارستها. ونأمل أن يسهم هذا العرض الترويجي بتشجيع سكان أبوظبي على زيارة الملعب وتجربة هذه الرياضة المشوقة ليدركوا بأنفسهم سبب الشعبية التي تحظى بها، خاصةً وأنها من أسرع الرياضات نمواً على مستوى العالم”.

وتستقبل الوجهة الزوار من جميع الأعمار من الساعة 9 صباحاً وحتى منتصف الليل، ويمكن استئجار الملعب لمدة ساعة واحدة من قبل أربعة لاعبين بسعر 220 درهم إماراتي لكل مجموعة، مع إمكانية استئجار معدات اللعب بأسعار تبدأ من 15 درهم إماراتي. ويمكن للمهتمين الاتصال على الرقم 0521069093 الآن للحجز مجاناً.

ومع افتتاح وجهة بات آند بول، بات بإمكان زوار ديرفيلدز مول ممارسة مختلف رياضات المضارب مع وجود ستة ملاعب لتنس الريشة وإمكانية حجز ملاعب للسيدات فقط، بالإضافة إلى صالات تنس الطاولة والبلياردو وغيرها. وبمناسبة الافتتاح، تقدم الوجهة جولات لعب مجانية بقيمة 50 درهم إماراتي تستمر كل منها ساعة كاملة، ويسري هذا العرض يومياً من 19 إلى 20 فبراير.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.