أجمل عطلات الشتاء بفنادق ريكسوس على ساحل البحر الاحمر

0

 

مصر: سفر نيوز

 

 دعت مجموعة فنادق ريكسوس مصر الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الشتاء في فنادقها الفاخرة للاستمتاع بتجارب الإقامة الفريدة .

وبفضل ما تتمتع به منشآتها من مساحات شاسعة، يمكن للضيوف التجول بحرية حول المكان والاستمتاع بكافة وسائل الراحة والأنشطة المتاحة .

ورحب السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصربالزوار من دول الخليج العربية لقضاء عطلات الشتاء والاستمتاع بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق. ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة ، لقضاء إجازة لا تُنسى “.

وأضاف قائلا ” لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة في ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت، أو حيث تتوفر الأنشطة الترفيهية الأكثر ترفًا ومتعةً في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش. ”

وتتيح فنادق ريكسوس إمكانية تلبية احتياجات العائلات الكبيرة ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة والأنيقة، تتوفر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كل من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش.

ويقدم ريكسوس شرم الشيخ مفهوم +16 للترحيب بالنزلاء البالغين الباحثين عن وجهة جاذبة ومميزة. كما يتيح لمن يقضون شهر العسل والعائلات التي تتضمن مراهقين تزيد أعمارهم عن 16 عامًا الاستمتاع بالميزات الفريدة ووسائل الراحة والأنشطة المميزة المتوفرة لدى كافة منشآت ريكسوس.

وذكر السيد يلدريم انه يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل المنتجعات على الاطلاق

في أحدث الوجهات الجاذبة في الغردقة، وهي أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش التي تمتاز بمرافق الإقامة الاستثنائية والأنشطة المثيرة والممتعة. ابتداءً من البرك الثلاثين الموزعة في أنحاء المنشأة، وقد تم تخصيص جزء منها للفلل لمزيد من الخصوصية، وحتى المغامرات والرياضات المائية المتوفرة على الساحل ومزارع الخيول لعشاق الفروسية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.