فندق ونادي ضباط القوات المسلحة يطلق مجموعة من العروض والأنشطة لجميع أفراد العائلة خلال شهر مارس

0 64
أبوظبي: سفر نيوز

يقدم فندق ونادي ضباط القوات المسلحة مجموعة من العروض والأنشطة المميزة لجميع أفراد العائلة، بدءاً من عيد الأم وحتى يوم السعادة العالمي بالإضافة إلى عروض خاصة على باقات السباحة مع اقتراب فصل الصيف، حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين عدد من العروض الترويجية خلال الشهر الحالي.

عروض عيد الأم
يدعو فندق ونادي ضباط القوات المسلحة العائلات من 19 وحتى 21 مارس لقضاء عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى، حيث تحصل الأمهات على جلسة تدليك رائعة ومريحة لمدة 60 دقيقة للشعور بالحيوية والانتعاش. ومن خلال عرض اشتر جلسة واحصل على الأخرى مجاناً، يمكن للأمهات الاستفادة من الجلسة الإضافية واستخدامها في الوقت المناسب.

ويمكن أيضاً للباحثين عن هدايا مثالية بمناسبة عيد الأم الاستفادة من عرض التدريب الشخصي من فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، مع خصم 30 بالمئة على جميع باقات التدريب الشخصي للأمهات. ويمتلك فندق ونادي ضباط القوات المسلحة مجموعة متنوعة من الخيارات المناسبة للجميع، سواء كان ذلك جلسة تدريب واحدة للعودة إلى لروتين اللياقة البدنية أو حتى جلسات تدريب متخصصة تستمر لمدة عام. 

ولا تتوقف المفاجآت عند هذا الحد خلال نهاية الأسبوع الحالي، حيث يمكن للعائلات أيضاً تذوق المأكولات الإماراتية والعالمية المُعدّة بدقة من قبل الطهاة ذوي الخبرة في مطعم الرمال الذي افتتح مؤخراً بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة. ويمكن لجميع الأمهات الاستمتاع بوجبة مستحقة مجاناً عند تناول الطعام بصحبة العائلة يوم 21 مارس.

يوم السعادة العالمي
يصادف يوم 20 مارس ذكرى الاحتفال بيوم السعادة العالمي، ويمتلك فندق ونادي ضباط القوات المسلحة الطريقة المثالية لإدخال السعادة إلى قلوب سكان أبوظبي من خلال خصم 40 بالمئة على رسوم عضويات الصالة الرياضية الفردية والزوجية. ويمكن لمحبي الرياضة الاستفادة من مرافق اللياقة البدنية التي تضم صالة ألعاب رياضية مجهزة على أحدث طراز بالإضافة إلى واحد من أفضل المسابح الأولمبية على مستوى إمارة أبوظبي ومجموعة كبيرة من المرافق الأخرى. يتوفر هذا العرض فقط خلال يوم السعادة العالمي. لمزيد من المعلومات أو للحصول على العضوية، يرجى الاتصال على رقم الهاتف 02-497 5020 يوم 20 مارس 2021.

تعلّم السباحة في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة
يطلق فندق ونادي ضباط القوات المسلحة خلال شهر مارس الحالي عرضاً سريعاً يشمل خصماً يصل إلى 29% على جميع باقات تعلم السباحة. وبالشراكة مع أكاديمية 4th Lane Academy، سيتم تقديم دروس السباحة من قبل مدربي فندق ونادي ضباط القوات المسلحة المعتمدين من جمعية مدربي السباحة الأمريكية من المستوى الثالث. يتوجب على الراغبين الحجز قبل 31 مارس للاستفادة من العرض التالي:
• 10 جلسات – 1500 درهم (لأعضاء فندق ونادي ضباط القوات المسلحة)
• 10 جلسات – 1800 درهم (لغير الأعضاء)
يجب حجز الجلسات مسبقاً. يرجى الاتصال على رقم الهاتف 02-497 5229 للمزيد من المعلومات.

وبالإضافة إلى العروض الرائعة المتاحة طوال شهر مارس، يواصل فندق ونادي ضباط القوات المسلحة القيام بواجبه نحو كوكب الأرض من خلال المشاركة في المبادرات العالمية. وقد حصل المبنى بالفعل على اعتماد Green Key، كما حصل الشاطئ الخاص بالمبنى أيضاً على اعتماد Blue Flag.

ساعة الأرض في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وفندق رمال
يأتي الحفاظ على البيئة في مقدمة أولويات كل من فندق ونادي ضباط القوات المسلحة وفندق رمال ذي الأربع نجوم، حيث يشاركان في مبادرة ساعة الأرض يوم السبت الموافق 27 مارس من خلال إطفاء جميع الإضاءات والآلات غير الأساسية لمدة ساعة واحدة بهدف المساهمة في الجهود العالمية للحفاظ على البيئة.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.