أجواء رمضانية لا مثيل لها مع إفطار شهي في فندق ذا بونينجتون

0

 

دبي:سفر نيوز

في شهر رمضان المبارك، لن يكون عليكم البحث بعيدًا حيث يقدم لكم مطعم “ذا كافنديش” الأجواء الهادئة المثالية لإفطار الصائمين وقضاء الوقت مع أحبائكم.

تنتظركم تجربة مميزة للإفطار في هذا المطعم الأنيق بفندق ذا بونينجتون، الواقع في قلب منطقة أبراج بحيرات جميرا الحيوية والتي اكتسبت مكانة متميزة كوجهة تضمّ العديد من الأماكن الراقية والمطاعم الفريدة بالمدينة.

استمتعوا ببوفيه الإفطار اللذيذ بسعر 169 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد، والذي يضم أطيب الأصناف العربية والمقبلات الباردة والساخنة كالمتبل وبابا غنوج وفطائر السبانخ والكبة بلحم العجل وغيرها الكثير!

ولا يكتمل الإفطار لدى “ذا كافنديش” دون تجربة طبق أرز الأوزي بلحم الخروف المطهو على نار هادئة، أو المشاوي العربية التقليدية مع شيش طاووق الدجاج وكباب لحم العجل والكفتة بلحم الخروف لتجربة في غاية اللذة!

 

كما يتضمن الإفطار في مطعم “ذا كافنديش” المرطبات بكمية غير محدودة، وهو متاح من موعد الغروب وحتى الساعة 11 ليلًا، يوميًا طوال شهر رمضان الفضيل.

استمتعوا بأجواء متجددة وعيشوا رفاهية الضيافة في هذا المطعم الهادئ والأنيق.

العرض: إفطار رمضان لدى ذا كافنديش

اليوم: يوميًا طوال شهر رمضان المبارك

الوقت: من الغروب حتى الساعة 11 ليلًا

السعر: 169 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد (شاملة المرطبات والماء والقهوة والشاي). الأطفال: 84 درهمًا للطفل بين سن 6 -12 سنة

المكان: مطعم ذا كافنديش في فندق ذا بونينجتون، أبراج بحيرات جميرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.