فندق ريتز-كارلتون دبي يطلق عرض إقامة حصرية احتفالاً بالذكرى الرابعة والعشرين لافتتاحه 

0 5

 

دبي: سفر نيوز 

 أطلق فندق الريتز-كارلتون، دبي باقة إقامة مميزة بمناسبة مرور 24 عاماً على افتتاحه. وتضمن الباقة، التي تستمر بين 22 سبتمبر و9 أكتوبر 2022، تقديم أعلى مستويات خدمات الضيافة المخصصة والفاخرة التي تحتفي بأجمل #ذكريات_ ريتز _كارلتون.

 

ويتفرّد فندق الريتز – كارلتون، دبي بموقعه الاستثنائي على شاطئ خاص بالقرب من أبرز معالم دبي السياحية. كما يمتاز الفندق بإطلالاته الخلابة على الخليج العربي ودبي مارينا وعين دبي، وموقعه المميز وسط مجموعة من الحدائق الوارفة، التي تمتد على مساحة 400 ألف قدم مربعة، والتي تم تصميمها على الطراز الأندلسي مقابل شاطئ الفندق الخاص المميز برماله البيضاء.

 

وشهد الفندق، خلال السنوات القليلة الماضية، إطلاق مجموعة من الوجهات الجديدة، بما في ذلك المزرعة المائية العمودية، التي تقدّم للضيوف تجارب طعام فريدة بمكوناتٍ محلية، بالإضافة إلى افتتاح مطعم تاموكا الشاطئي ومطعم لا باي العصري، الذي يقدّم باقات وعروض خاصة للسيدات. وكشف فندق الريتز -كارلتون، دبي عن تقديم تجربة البرانش سايجون سوشال من المطبخ الآسيوي في مطعم بلو جيد الشهير، إلى جانب مواصلة تقديم تجارب الطهو الموسمية المميزة، كجزء من التزام المنتجع بتقديم تجارب عالية الجودة لضيوفه. 

 

ونال الفندق مؤخراً العديد من الجوائز والامتيازات، التي تعكس نجاحه الكبير والمستوى الرفيع لخدماته، بالإضافة إلى ما يتميز به من مستويات غير مسبوقة من رضا الموظفين، حيث بلغت نسبة رضا العاملين في الفندق 90٪، أي أكثر بنسبة 8.5٪ من الهدف المنشود وأعلى نسبة تم الحصول عليها منذ عام 2016. كما حصد فندق الريتز -كارلتون دبي عدة جوائز ضمن فعالية جائزة دبي للجودة 2022، وحقق أعلى إيرادات على الإطلاق في عام 2022.

 

وحصل الفندق على شارة شير كير للأمن الصحي™ بالتعاون مع دليل فوربس للسفر، مما يؤكد على التزام الفندق بالحفاظ على صحة وسلامة ورضا العملاء.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيروين إلمندورب، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون دبي: “يتميز فندق الريتز- كارلتون دبي، منذ افتتاحه في عام 1998، بأنه أحد أبرز المعالم السياحية في الإمارة. ويسعدنا تكريم عملاء الفندق الذين رافقونا منذ افتتاحه. كما نتطلع لمواصلة توفير خدمات مميزة وتجارب استثنائية لضيوفنا في المستقبل”.

 

وأطلق الفندق باقة الذكرى السنوية المميزة احتفالاً بمرور 24 عام على تأسيسه، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات الضيافة الاستثنائية لمدة 24 ساعة والاستمتاع بأجواء الفندق الرائعة. وتشمل الباقة الإقامة لليلة واحدة في غرفة ديلوكس مزدوجة، متضمنة وجبة فطور لشخصين في مطعم كارافان وعشاء لشخصين في مطعم سبلينديدو، الذي يقدم العشاء للأطفال ممن لم تتجاوز أعمارهم 12 عام مجاناً، إلى جانب جلسة تدليك فاخرة مخصصة للأزواج، تشمل جلسة علاجية مخصصة لشخصين لمدة 60 دقيقة، في منتجع الريتز- كارلتون الصحي، مع الاستفادة من خدمات الاستقبال التي يمتاز بها الفندق. ويقدّم الفندق الباقة المميزة لفترة محدودة بين 22 سبتمبر و9 أكتوبر، ويهدف إلى توفير تجارب فريدة للضيوف وسط أجوائه الاحتفالية. ويبدأ سعر الباقة الشاملة الخاضعة للتوافر من ++3000 درهم إماراتي غير متضمنة الضرائب والرسوم (تُطبّق الشروط والأحكام).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.