ستاي ويل القابضة تعلن عن خطتها التوسعية في أهم وجهات السياحة في العالم

0 5

 

 دبي: سفر نيوز

 

أعلنت شركة ستاي ويل القابضة، إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال إدارة الفنادق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وإحدى الشركات التابعة لسيبو برنس العالمية للفنادق، عن بدء مشروع توسع كبير كخطوة  فعَالة من ضمن استراتيجيتها الجديدة لتوحيد قطاع السياحة العالمية في مناطق النمو الرئيسية في كل من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأوروبا تأتي خطة التوسع الطموحة، التي بدأت في الربع الرابع من عام 2022، على خلفية انتعاش السياحة الدولية التي شهدتها الأشهر الخمسة الأولى من 2022، مع تسجيل ما يقارب من 250 مليون وافد دولي، وفقًا لأحدث احصائيات السياحة العالمي لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة.

ووضعت ستاي ويل خطة توسع متوسطة إلى طويلة الأمد شملت الإعداد لتسليم 250 فندقاً ضمن وجهات الضيافة الرئيسية المخصصة في المناطق الهامة. ومن ضمنها الإمارات العربية المتحدة، كوجهة رئيسية من ضمن خطة التوسع،  التي  احتلت المرتبة الثانية بين دول الشرق الأوسط التي تضم أكبر عدد من السياح الدوليين، حيث استقبلت 8.08 مليون وافد في عام 2020، إضافة إلى مجموعة مميزة من الفنادق في كل من منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

 

تنمية محفظة الاستثمارات

وقعت المجموعة مؤخرًا على علامة تجارية فندقية جديدة وهي بارك بروكسي في مصر – وهي علامة  فندقية  فريدة توفر مزيدًا من المرونة لأصحاب الفنادق. بالإضافة إلى ذلك، تم توقيع أول فندق تحت جناح بارك ريجيس المطور للعلامة التجارية، فندق «بارك ريجيس برنس» في جزر ديرة بدبي، الإمارات العربية المتحدة. وفقًا لسيمون وان، فإن إضافة هذه الفنادق الجديدة إلى أسطول ستاي ويل يكمل شبكة الفنادق الحالية للعلامة التجارية في المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.