منتجع “ماريوت” نخلة جميرا يستعد لفتح أبوابه لاستقبال زواره الكرام

0 27

 

دبي: سفر نيوز

 

 أعلنت فنادق ومنتجعات “ماريوت”، العلامة التجارية الأبرز ضمن محفظة مجموعة “ماريوت بونفوي” التي تضم 30 علامة تجارية لأفخم الفنادق، عن خطط افتتاح أولى منتجعات “ماريوت” في دولة الإمارات خلال ديسمبر القادم. يتمتع هذا المنتجع العصري بإطلالات خلابة بفضل موقعه المتميز على ساحل شاطئ نخلة جميرا الأشهر عالميًا، مما يجعله مثاليًا لقضاء عطلة متميزة تنعم بالاستجمام والاسترخاء، بالإضافة إلى الاستمتاع باستكشاف إمارة دبي الوجهة الأكثر جذبًا عالميًا التي تزخر بالعديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب العالمية.

يقع المنتجع على مساحة شاسعة تبلغ 7000 متر مربع على طول ساحل شاطئ جميرا الخلاب؛ وجهة عصرية تلبي مختلف احتياجات الزوار بما في ذلك العائلات، والأزواج، والمسافرين المنفردين، ورجال الأعمال مع موقع مثالي للمسافرين بحثًا عن الترفيه أو من أجل أنشطة العمل الحيوية؛ حيث يقدم أرقى تجارب تناول الطعام، وأفخم وسائل الراحة، والصالات الفاخرة والخدمات رفيعة المستوى.

تجربة استثنائية على طريقة فنادق “ماريوت” الخاصة الأكثر حداثة في انتظار الزوار داخل مساحات رحبة بتصاميم عصرية متميزة. يضم المنتجع 608 غرف إقامة وأجنحة مصممة بعناية فائقة، ومزودة بأفضل وسائل الراحة، مع شرفات ونوافذ ممتدة من الأرض للسقف بإطلالات خلابة على الخليج العربي.

الزوار الكرام على موعد مع رحلة طهوية مستوحاة من اليابان، وكوريا، وبيرو، وإيطاليا، وبلاد الشام، والمزيد مع مزيج استثنائي من علامات تجارية عالمية جديدة في المنطقة، ومطاعم محلية جديدة نشأت في قلب الإمارات، فضلًا عن أشهر مطاعم “ماريوت” الأساسية؛ فهي رحلة زاخرة بتجارب حقيقية مفعمة بمتعة المذاق الغني لأشهى الأطباق والمشروبات الفاخرة لدى 10 من العلامات التجارية العالمية والمحلية داخل منتجع “ماريوت” نخلة جميرا ليتصدر بذلك مشهد الطهي في دولة الإمارات.

يمكن للزوار الاسترخاء في محيط مستوحى من عراقة الشرق الأوسط والاستمتاع بمجموعة من الجلسات والعلاجات المجددة للنشاط لدى نادي “ساراي” الصحي، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى بما في ذلك مسبح الفندق المطل على الشاطئ، ونادي الأحباب الصغار، ومركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، وصالة نادي “إم”، ومركز خدمات رجال الأعمال المجهز بالكامل، ومساحات مرنة مصممة خصيصًا لتلائم مختلف الفعاليات.

صرح “جيريت شميت” مدير عام منتجع “ماريوت” نخلة جميرا قائلًا: “كم نحن متحمسون لافتتاح “ماريوت” نخلة جميرا أولى منتجعات “ماريوت” في دولة الإمارات، حيث سيحظى الزوار الكرام بتجربة أفخم المرافق التجارية والترفيهية، ومختلف خيارات المأكولات والمشروبات الفاخرة، فضلًا عن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، والخدمات رفيعة المستوى”.

الوجهة المثالية لجميع أفراد العائلة؛ منتجع “ماريوت” نخلة جميرا يطلق باقة إقامة شاملة مصممة خصيصًا للأحباب الصغار مع خدمات رفيعة المستوى ومجموعة من الخيارات المتنوعة لتناول الطعام ليستمتعوا بتجربة لا تُنسى تمامًا كالكبار.

تتيح باقة الإقامة الفاخرة للأطفال الاختيار من قوائم طعام مصممة خصيصًا لتناسب مختلف الأذواق لدى نخبة من أرقى المطاعم داخل الفندق بما في ذلك “ليفانترا”، وبار وصالة “ميامي” على المسبح، و”بال هاربر” الشاطئ، و”كوتشينا”، و”سنيور بيكو”، و”جيلاتيريا باي كوتشينا”. كما يمكن للأحباب الصغار الاستمتاع بعدد غير محدود من المشروبات الغازية، والوجبات الخفيفة اللذيذة بما في ذلك المثلجات الإيطالية بقوامها الكريمي الغني، إلى جانب الوجبات الصحية الخفيفة المتاحة لدى مجموعة مختارة من الأماكن على مدار اليوم.

لا تفوتوا حجز باقة الإقامة الفاخرة الشاملة كليًا للأطفال بأسعار تبدأ من 1500 درهم إماراتي للغرفة في الليلة شاملة فردين بالغين وطفلين. *

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.