فندق ميديا روتانا- دبي ينظّم بالتعاون مع شركة جزيل زيارة لمدرسة دبي الوطنية – البرشاء

0

 

دبي سفر نيوز

 

يفخر فندق ميديا روتانا، دبي وشركة جزيل للتوزيع بالإعلان عن شراكتهما في استضافة يوم الطفل الإماراتي في مدرسة دبي الوطنية – البرشاء.

ويأتي الحدث كجزء من التزام ميديا روتانا بردّ الجميل للمجتمع، فيما هدفت شركة جزيل إلى تعزيز إمكانيات وقدرات الأطفال من خلال السماح لهم بالتعبير عن أنفسهم بحرية من خلال الألعاب التفاعلية الممتعة.

وشكّل يوم الطفل الإماراتي في مدرسة دبي الوطنية – البرشاء حدثًا لا يُنسى حافلاً بالإلهام، حيث عزّز مهارات التعلم والإبداع والابتكار بين الأطفال، وأبرز أهداف فندق ميديا روتانا وشركة جزيل بأن يكونا على الدوام جزءًا من المُبادرات الداعمة للطفولة ومسيرة التعليم المُستدامة في دولة الإمارات التي تُسهم في إلهام الجيل القادم من القادة والمبتكرين.

وأوضح شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا، دبي: ” لقد سعدنا بالشراكة مع جزيل باستضافة يوم الطفل الإماراتي في مدرسة دبي الوطنية – البرشاء ، وكان هذا الحدث فرصة لنا لردّ الجميل للمجتمع وإلهام الجيل القادم من المبتكرين والقادة. ونفتخر بأن نكون جزءاً من هذه المبادرة، وأحببنا رؤية إبداع الأطفال ومواهبهم المعروضة.”.

وقال المدير التجاري في شركة جزيل للتوزيع، يمان إدلبي: “نحن متحمسون للتعاون مع فندق ميديا روتانا في استضافة هذا الحدث. ونؤمن في شركة جزيل أنه بما أن الأطفال هم قادة المستقبل، يجب علينا إتاحة الفرص أمام الأطفال الإماراتيين لتطوير مهاراتهم في الإبداع والتعلم المستقل. ألعابنا في جزيل هي أدوات مثالية لمساعدتهم على اكتساب هذه المهارات. نتطلع إلى رؤية حماس الأطفال وإبداعهم.”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.