إطلاق تطبيق ” مينسا كارد” mensa card الإماراتي الجديد المتخصص بألعاب الورق

0 40

دبي : سفر نيوز

أعلنت شركة مينسا تكنولوجي الإماراتية – الشركة الرائدة في قطاع التكنولوجيا ومقرها دبي – عن إطلاق تطبيق ” مينسا كارد” ” mensa card” الذي يتضمن عدداً من ألعاب الورق الإلكترونية، والتي تتيح للأصدقاء والأفراد ممارسة الألعاب بشكل افتراضي باستخدام الصورة والصوت في ذات الوقت.

وتحرص شركة مينسا تكنولوجي الإماراتية على اطلاق تطبيقات وألعاب تتناسب مع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في ظل الافتقار إلى تطبيقات ممتعة للافراد والمستخدمين، الأمر الذي وضع الشركة أمام تحدي كبير لتوفير تطبيق نوعي ومميز يضم مجموعة من الألعاب الالكترونية التي يبحث عنها الأفراد وتتناسب مع جميع الأعمار.

ويتضمن تطبيق ” مينسا كارد” ” mensa card” حالياً لعبتان وهما : ” بلوت” و ” هاند”، و سيضاف إلى التطبيق في المرحلة الثانية مجموعة من الالعاب الأخرى مثل ” تريكس” و ” طرنيب” و ” ليخا” و غيرها من الألعاب الأخرى.

و يمكن للأفراد والمستخدمين تنزيل تطبيق ” mensa card” عبر الأجهزة التي تستخدم الآندرويد و الآيفون و هواوي بكل سهولة، ومباشرة اللعب مع الأصدقاء والأفراد ، حيث تتاح خدمة التحدث مع اللاعبين ، وستضاف لها خدمة الفيديو لمزيد من التفاعل والحماسة .

وذكرت شركة مينسا تكنولوجي أنها تحرص على إطلاق تطبيقات تتناسب مع المواطنين والمقيمين في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتوفر لهم أجواءاً من التفاعل والمتعة .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.