مطعم “كيش محل” في منتجع “شيراتون شاطئ جميرا” يحتفل بأمسية يوم عيد الحب

0

دبي: سفر نيوز

 

 كشف “مطعم كيش محل” في منتجع شيراتون شاطئ جميرا، والذي يعتبر الوجهة المحببة لأهم العروض الترفيهية وتجارب تناول أصناف الأطعمة الشرق أوسطية، عن استعداده للاحتفال بأمسية عيد يوم الحب في يوم الإثنين 14 فبراير 2022 من الساعة 8 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً، وذلك من خلال جملة من التحضيرات التي سوف تأسر حواس الضيوف والأحبة خلال هذه الأمسية المميزة.

هذا وسوف يكون الأحبة على موعد مع عروض الترفيه الرائعة، والتي تتضمن عروض القفز في الجو والعروض البصرية والمسرحية الترفيهية، إلى جانب قائمة العشاء المكونة من ثلاثة أصناف متوسطية وعالمية محضرة خصيصاً للاحتفال بهذه الأمسية الرومانسية، والتي تشمل على المقبلات والطبق الرئيسي والحلوى لتنعش الحواس.

وتبلغ تكلفة باقة العشاء وحضور الاحتفال 799 درهماً إمارتياً للزوجين، والتي تشمل الورود الحمراء للضيوف والشراب المخصص للأمسية إلى جانب المشروبات الاحتفالية قبل بدء الحفل، وكما يدعو المطعم الضيوف إلى التقاط الصور التذكارية مستفيدين من التصميم الداخلي للمطعم الحافل بالورود الحمراء، والذي تم تحضيره خصيصاً للاحتفال بالأمسية.

الجدير ذكره أن مطعم كيش محل في منتجع شيراتون شاطئ جميرا مستمر بتقديم عروضه الترفيهية مع حفلات العشاء من الخميس ولغاية يوم الأحد من كل أسبوع بداية من الساعة العاشرة ليلاً ولغاية ساعات الصباح الأولى.

لإجراء الحجوزات، يمكن للضيوف إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: booking@kech-mahal.com؛ أو الاتصال على الرقم: 1477 718 04؛ أو التواصل عبر تطبيق “واتساب” على الرقم: 1704 998 58 971+.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.