مطعم “ميز” يفتح أبوابه في بوابة الدرعية مطعم سعودي عالمي أصيل ووجهة جديدة للطعام الفاخر في مشروع تطوير بوابة الدرعية

0 12

 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 28 ديسمبر 2022: تم افتتاح “ميز”، المطعم الذي يشكل مفهوما فريدا وراقيا للمطبخ السعودي الأصيل، في مطل البجيري الذي يمثل وجهة بارزة لتناول الطعام والذي يتم تطويره كجزء من مشروع بوابة الدرعية.

 

يعود الفضل في تطوير هذا المفهوم الى شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، بحيث يشكّل “ميز” مطعم سعودي عالمي أصيل ويعرّف عن نوع جديد من المذاقات السعودية التي ستصبح علامة بارزة للطعام السعودي الأصيل حول العالم.

 

وقال خالد سعود أبو حميد، الرئيس التنفيذي لشركة الخزامى: “تمتلك شركة الخزامى عقودًا من الخبرة الغنية في قطاع الضيافة، ولا يمثل مطعم “ميز” مفهومًا جديدًا للضيافة فحسب، بل إنه يمثل رحلة بحد ذاتها في تراث المملكة وثقافتها”.

 

وأضاف: “نحن فخورون بإطلاق هذا المفهوم الأصيل، ونتطلع إلى الترحيب بالسياح والمقيمين لتجربة الطعام السعودي الأصيل ضمن هذا المفهوم”.

تعدّ قائمة طعام “ميز” تحفة بحد ذاتها، وتقدم عددًا من الأطباق السعودية الشهية مع مجموعة كبيرة من النكهات اللذيذة التي يتم إعدادها بطريقة معاصرة بما يجعل منها وليمة لجميع الحواس. ويتميّز مطعم “ميز” بأجوائه العصرية والحيوية والترحيبية التي توفر للضيوف تجربة فريدة من نوعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.