فنادق موفنبيك في السعودية تحتفي بالشهر الفضيل بعروض استثنائية 

0 13

 

رمضان شهر الخير والبركات، شهر المبرات والمسرات لكل المسلمين. ولهذا الشهر طعم خاص في المملكة العربية السعودية لما تحتويه من أماكن دينية، مثل المسجد الحرام والكعبة المشرفة. ولعلّ أجمل ما يمكن فعله خلال هذا الشهر الفضيل هو المكوث في السعودية لاسيّما وأنّ فنادق ومنتجعات موفنبيك الموجودة فيها تقدم عروضاً وخصومات لافتة اكتشفوا الأجواء الرمضانية الفريدة وتلذذوا بالإفطارات الشهية واستمتعوا بالإقامات الاستثنائية في فنادق موفنبيك الفاخرة.

ويقدم منتجع موفنبيك النورس جدة إقامة متميزة على جزيرة خاصة مقابل شارع الكورنيش الشمالي المطل على البحر الأحمر.

 حيث يمكن قضاء عطلة عائلية مريحة أو إنجاز رحلة عمل ناجحة، لاسيما وأن الإقامة في هذا المنتجع ستكون مميزة ولا مثيل لها فالمرافق العالية المستوى والأجواء المريحة والخدمات المثالية ستجعل من الإقامة في جدة، “عروس البحر الأحمر”، ذكرى لا تنسى كما يضمّ المنتجع فيلات حديثة بالقرب من أسواق التحلية الشهيرة، وأعلى سارية علم في العالم، ونافورة الملك فهد ومتاحف جدة وهو قريب أيضاً من فقيه أكواريوم وحديقة الشلال الترفيهية.

 

ويقدم فندق ومساكن موفنبيك الرياض المصنف فئة خمس نجوم، قرب حي الملك عبد الله المالي، وهو مثالي للمسافرين بغرض الأعمال أو الترفيه ممن يبحثون عن الضيافة السويسرية الأصيلة. يقدّم الفندق 269 غرفة وجناحاً متطوراً و90 مسكناً فسيحاً، وجميعها مستوحاة من ثقافة الشرق الأوسط الأصيلة كما يمكن للضيوف اكتشاف أجواء رمضان الفريدة مع إفطار شهيّ وأجواء ساحرة في فندق ومساكن موفنبيك الرياض.

 

ويتخذ فندق موفنبيك الخبر موقعاً استراتيجياً في قلب مدينة الخبر، على بعد دقائق قليلة من كورنيش الخبر ومنطقة التسوق وتوفّر جميع الغرف والأجنحة إطلالات خلابة على المدينة أو البحر، فيما جرى تصميم “ردهة ذا فيو” في الطابق الثاني عشر لتوفير الراحة والاسترخاء والاستمتاع بإطلالات البحر الساحرة كما يضمّ الفندق مطعم “مهراجا” الهندي تحت إشراف شيف حائز على نجمة ميشلان، الذي يشتهر بتقديمه أشهى الأطباق في الخبر.

ويستطيع الضيوف الاستمتاع بأطباق شهية في مطعم The Blue الذي يقدم بوفيهات مميزة على مدار اليوم، أو الاسترخاء في مقهى Le Cafe حيث القهوة الممتازة والشوكولاتة السويسرية مع مجموعة كبيرة من المعجنات والحلويات الطازجة.

 

ويتربّع فندق موفنبيك برج هاجر مكة في أحد أفضل المواقع في قلب مكة المكرمة، على بعد خطوات قليلة من الكعبة المشرفة في مجمّع أبراج البيت، مقابل باب الملك عبد العزيز، ويقدم غرفاً وأجنحة فندقية مجهزة لجميع المسلمين الراغبين في أداء العمرة والحج بإقامة استثنائية خلال شهر رمضان المبارك على بعد خطوات قليلة من الحرم المكي الشريف .فنادق موفنبيك في السعودية تحتفي بالشهر الفضيل بعروض استثنائية 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.