حميد الرجوي: 16 مليار جنيه استثمارات «نيو إيفنت» بنهاية الربع الثالث من العام الجاري

0 22

القاهرة: سفر نيوز 

 

الشركة بصدد توقيع عقود جديدة في التطوير العقاري بالإمارات

 

قال الدكتور حميد الرجوي الخبير العقاري ورئيس مجلس إدارة شركة new event»» للتطوير العقاري، إن قطاع العقارات في دولة الإمارات شهد تطورا ملحوظا خلال الفترة الماضية، وذلك بفضل توجه قيادة الدولة الحكيمة نحو هذا القطاع الهام.

وأضاف في تصريحات صحافية على هامش الإعلان عن مشروع الشركة الجديد مول » trave » في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، أن الشركة بصدد تطوير العديد من المشروعات في دول الخليج (السعودية – الامارات – اليمن) ما بين تجاري وسكني باجمالي مساحة تصل إلى مليون ومائتي ألف متر مربع، منوها بأن الشركة بصدد توقيع بعض العقود في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

 

وأضاف الرجوي في تصريحات صحفية، أن ما ساهم في تنشيط قطاع العقارات في دولة الإمارات هي القوانين الخاصة بالاستثمار التي شجعت وحفزت أصحاب رؤس الأموال لضخ استثماراتهم في هذا القطاع، وكذلك البنية التحتية التي أعطتها الدولة جل اهتمامها، فضلا عن التسهيلات التي منحتها للمستثمرين في القطاع العقاري نفسه أو العاملين في الصناعات المختلفة الداخلة في هذا المجال الذي ساهم في تنشيط الاستثمار بشكل عام.

 

وعن سبب اختيار العاصمة الإدارية للمشروع الجديد أشار الرجوي، إلى أن العاصمة الإدارية جزء من المشروع الكبير الذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشروع الجمهورية الجديدة والتي ستخلق فرص عمل لملايين المصريين في شتى المجالات وتجعل من مصر قبلة المستثمرين العرب والأجانب.

 

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع ضخم يحسب للقيادة السياسية والحكومة التي ذللت كافة العقبات أمام المستثمرين، وروجت لها بشكل كبير، مما ساهم في جذب مئات المستثمرين نحو هذا المشروع الفريد في العالم، منوها، بأن العاصمة باكورة مشروعات الدولة المصرية، ويمكن القول أن هذا المشروع خفف بشكل كبير من وطأة تداعيات كورونا والحرب الروسية الأوكرانية.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، إلى أن شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، والشركات الأخرى التي يملكها ويديرها بدأت أعمالها في مصر بإطلاق ثلاثة مشاريع عملاقة ذات أنشطة مختلفة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتخطى 8 مليارات جنيه، وقد تم تصميمها على أحدث المعايير العالمية.

 

وتوقع الدكتور حميد الرجوي أن يصل حجم استثمارات نيو ايفنت في العاصمة الإدارية الجديدة في نهاية العام الجاري إلى ١٦ مليار جنيه، بفضل المشروعات الجديدة للشركة، والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة، منوها بأن ذلك كان بفضل النجاح الكبير الذي حققته شركاته في مشروعاتها السابقة وحجم إقبال العملاء المصريين والخليجيين عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.