بروڤن روبوتكس وبودو روبوتكس تكشفان عن مجموعة من روبوتات الجيل القادم في المملكة العربية السعودية

0 1

بروڤن روبوتكس وبودو روبوتكس تكشفان عن مجموعة من روبوتات الجيل القادم في المملكة العربية السعودية

إطلاق روبوتات بودو الجديدة “كيتي بوت” و “بيلا بوت” و “بودو بوت” للمرة الأولى في المملكة خلال فعالية مختصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2021: أقامت كل من بروڤن روبوتكس، الشركة المتقدمة التابعة لبروڤن سولوشن، وبودو روبوتكس، وهي شركة عالمية تعمل في مجال التقنيات المتطورة وتختص بالتصميم والبحث والتطوير وإنتاج وبيع روبوتات الخدمة التجارية، فعالية إطلاق كشفت خلالها عن عدد من روبوتات شركة بودو وهي كيتي بوت وبيلا بوت وبودو بوت، وذلك لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وشكلت الفعالية فرصة للشركتين لتستعرضا خلالها تطور تلك الروبوتات وقدرتها الملموسة على تحسين الكفاءة من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي، وقدرتها على تخفيض التكلفة وتبسيط العمليات. وناقش ممثلون عن شركتي بروڤن روبوتكس وبودو روبوتكس نمو تقنيات الروبوتات في المنطقة ودور الذكاء الاصطناعي والروبوتات في توجهات المملكة الطموحة نحو جعل الأتمتة والذكاء الاصطناعي واحدًا من أهم ركائز استراتيجية التنمية الاقتصادية في البلاد.

وتمكّن زوار فعاليات موسم الرياض 2021-2022 من مشاهدة العروض الحية لكل من كيتي بوت وبيلا بوت وبودو بوت – الروبوتات التي تم تطويرها لتحقيق التحول الفعلي في المشهد التشغيلي وتحسين الكفاءة. فقد صمم روبوت بيلا بوت لتطوير نظام التفاعل بين البشر والروبوتات والمساعدة في تنفيذ المهام اليدوية في خدمة العملاء، بينما يعدّ كل من كيتي بوت وبودو بوت روبوتات لتقديم الخدمة ويمكن أن يقوما بدور مساعد الخدمات في العديد من القطاعات.

 

وانطلاقًا من رؤيتها الرامية لتكون المزود الرائد لحلول الروبوتات في الشرق الأوسط، تقدم بروڤن روبوتكس حلولًا متقدمة للروبوتات وأنظمة إدارة الروبوتات التي يمكن تهيئتها لتلبي احتياجات العمل وتمكّن المؤسسات المحلية والإقليمية من الاستفادة الكاملة من التطبيقات والحلول الجديدة. ومن خلال شراكتها مع بودو روبوتكس، تتطلع الشركة إلى توفير حلول أتمتة الروبوتات القابلة للتوسع بشكل كامل، ليستخدمها العملاء في مجموعة واسعة من القطاعات والمجالات التي ترتكز على خدمة العملاء.

في تعليقه على الأمر قال السيد زيد المشاري، الرئيس التنفيذي لمجموعة بروڤن العربية: “نلاحظ طلبًا متزايدًا على الروبوتات في قطاعات متعددة، ومن المتوقع أن يواصل هذا الطلب ارتفاعه مدعومًا بطرح تقنيات جديدة وتزايد الحاجة للأتمتة بسبب جائحة كوفيد-19، إلى جانب الحاجة للتعاملات الآلية ودون تلامس. يتماشى اتفاقنا مع بودو روبوتكس مع رؤية السعودية للعام 2030، والتي تؤكد على أهمية التنوع الاقتصادي لتحقيق التفوق المستمر، ونحن ملتزمون تمامًا بالعمل مع عملائنا لتزويدهم بالحلول التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم في الحفاظ على التنافسية والاستمرارية في الحقبة الرقمية التي تشهد تطورًا متسارعًا.”

ومن الجدير بالذكر أن الحلول والخدمات المتفوقة والتواجد العالمي الواسع سيمكّنان بروڤن روبوتكس وبودو روبوتكس من مواصلة عقد العروض الحية المماثلة في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.