هيوليت باكارد إنتربرايز تعزز ريادتها في السحابة الهجينة عبر إضافة ابتكارات إلى منصة أتش بي إيه جرين ليك والخدمات السحابية الجديدة ومحفظة السحابة الخاصة الموسعة ومنظومة الشركاء 

0

الرياض – سفر نيوز 

 

 أعلنت شركة هيوليت باكارد إنتربرايز المدرجة في البورصة تحت الرمز (NYSE: HPE) اليوم عن إطلاق عروض وابتكارات جديدة عبر منصة أتش بيه إيه جرين ليك من الشبكات الطرفية إلى السحابة والخدمات السحابية الهجينة والمحفظة السحابية الخاصة ومنظومة الشركاء.

وبهذه المناسبة، قال أنطونيو نيري، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أتش بي إيه: “أثبتنا نجاح استراتيجيتنا الرامية لتقديم كل شيء كخدمة من خلال أتش بي إيه جرين ليك منذ إطلاقها في العام 2019، حيث يسعى العملاء بوتيرة متزايدة إلى الجمع بين تجربة السحابة الحديثة مع التحكم والحوكمة والأداء والقدرة على التنبؤ بالسحابة الهجينة. لقد تمكنت أتش بي إيه جرين ليك من قيادة هذه الفئة الجديدة من العروض، ونعمل حاليًا على تعزيز ريادتها في هذا المجال من خلال توسيع الوصول والاختيار والإمكانيات لعروضنا السحابية الهجينة والخاصة. وتعتبر أتش بي إيه جرين ليك الوجهة المفضلة للمؤسسات التي تسعى إلى قيادة إستراتيجية سحابة هجينة ناجحة”.

 

تكامل OpsRamp مع منصة أتش بي إيه جرين ليك من الشبكات الطرفية ولوحة معلومات الاستدامة

 

توفر منصة أتش بي إيه جرين ليك للعملاء والشركاء تجربة موحدة لتبسيط عمليات تكنولوجيا المعلومات السحابية الهجينة والمتعددة وتسهيل عملية الوصول إلى الخدمات السحابية. تستفيد المؤسسات من مستوى تحكم واحد يمكن من خلاله أتمتة السحابة الهجينة وتنظيمها وتشغيلها.

 

وتواصل أتش بي إيه الابتكار في منصة جرين ليك من خلال إضافة البرامج كخدمة من OpsRamp، إحدى شركات هيوليت باكارد إنتربرايز. ويمكن لعملاء منصة جرين ليك الاستفادة من OpsRamp لملاحظة التكدس بالكامل وأتمتة الأصول والتطبيقات عبر الممتلكات غير المتجانسة والمتعددة البائعين والسحابة. وتوفر هذه القدرات الفريدة للعملاء أداة قوية لتعزيز الأتمتة والبساطة وخفض التكاليف عبر ممتلكات السحابة الهجينة.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعمل OpsRamp على تطوير قدرات لوحة معلومات الاستدامة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، من خلال توفير رؤية لأصول وتطبيقات تكنولوجيا المعلومات عبر العديد من البائعين والممتلكات متعددة السحابة. تتوفر لوحة معلومات الاستدامة الآن في وضع الوصول المبكر على منصة أتش بي إيه جرين ليك اليوم.

 

تقدم أتش بي إيه أيضًا خدمات واستشارات OpsRamp من خلال خدمة الرعاية الكاملة لأتش بي إيه وخدمة أتش بي إيه جرين ليك المدارة. 

 

خدمات سحابية هجينة جديدة وموسعة من أتش بي إيه جرين ليك

تواصل أتش بي إيه توسيع محفظة عروض البرامج كخدمة والشبكة كخدمة على منصة أتش بي يه جرين ليك وإضافة عروض البرامج كخدمة إلى سوق أمازون ويب سيرفيسز.

 

• أعلنت أتش بي إيه اليوم أيضًا عن تعزيز علاقتها مع أمازون ويب سيرفيسز لتبسيط تحول السحابة الهجينة عبر تقديم تجربة سحابية هجينة متناغمة وموحدة للعملاء، بما في ذلك بيئة تطويرNonStop من أتش بي إيه التي يتم توفيرها كصورة جهاز أمازون (AMI) وأتش بي إيه لإدارة مخاطر الاحتيال مثل البرامج كخدمة في أمازون ويب سيرفيسز.

• أضافت أتش بي إيه إمكانات جديدة إلى أتش بي إيه جرين ليك للنسخ الاحتياطي والاسترداد، والتي توفر احتفاظًا فعالاً من حيث التكلفة وطويل الأجل وتحمي البيانات وأعباء العمل عبر السحابات الهجينة للعملاء. يحمي العرض المحسّن الآن قواعد البيانات المحلية والسحابة التي يديرها خادم ميكروسوفت SQL وخدمة بيانات أمازون التفاعلية (Amazon RDS).

• بيئة تطوير التعلم الآلي من أتش بي إيه باتت متاحة الآن على منصة اتش بي إيه جرين ليك للحوسبة عالية الأداء من أجل توفير بنية تحتية محسنة للذكاء الاصطناعي وبرامج التعلم الآلي.

• حافظة تبديل مركز البيانات لسلسلة أتش بي إيه أروبا للشبكات CX 8000 وأتش به إيه أروبا للشبكات 9000 وأتش بي إيه أروبا للشبكات 10000 باتت متاحة الآن للاستهلاك عبر الشبكة كخدمة. تسمح حزمتا خدمات أتش بي إيه جرين ليك أروبا للشبكات الجديدتان للشركاء بالتوسع في شبكات مراكز البيانات وتجميع خدمات التصميم والتسليم الخاصة بهم مع اشتراك شهري بتقنية الشبكات كخدمة، مما يتيح للعملاء استهلاك مكدس مركز بيانات كامل للحوسبة والتخزين والشبكات عبر منصة جرين ليك.

 

مجموعة أتش بي إيه جرين ليك الموسعة من عروض السحابة الخاصة الحديثة ومنظومة الشركاء 

تطالب المؤسسات اليوم بالحصول على رؤية أوسع وتحكم أكبر وبإمكانية التنبؤ بأعباء العمل والبيانات على الشبكات الطرفية وفي أماكن العمل وفي السحابة العامة، ونتيجة لذلك، تتجه المؤسسات بشكل متزايد إلى عروض السحابة الخاصة لتحديثها وتحويلها رقميًا.

 

ويشير تقرير حديث صادر عن Constellation Research أن المؤسسات التي انتقلت إلى نموذج السحابة الخاصة تمكنت من تخفيض تكاليفها بنسبة 50٪ وعززت أدائها على أعباء العمل السحابية الخاصة بنسبة 65٪، وتمكنت من مضاعفة سرعة تكنولوجيا المعلومات وأوقات دورات التطوير في البيئات الهجينة . وتستند دراسة Constellation Research إلى مدخلات من كبار قادة تكنولوجيا المعلومات في شركات بأميركا الشمالية وتتوافق مع الزخم الحاصل وراء أتش بي إيه جرين ليك. 

 

تواصل أتش بي إيه منذ إطلاقها منصة جرين ليك لمؤسسة السحابة الخاصة في يونيو الماضي الاستثمار لمنح العملاء المزيد من الخيارات وتوسيع مجموعة عروضها السحابية الخاصة لتزويدهم بتجربة بسيطة ومرنة وبديهية بهدف تشغيل السحابات الخاصة الحديثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.