أبوظبي:سفر نيوز

يستقبل فندق وفلل بارك حياة أبوظبي بجزيرة السعديات , العام الجديد بتشكيلة مبتكرة من التجارب الذوقية الفريدة بإشراف الشيف المحترف فليكس بيتروكو الذي يتولى إدارة كافة المطاعم الفاخرة التابعة للفندق.

 

يساهم الشيف فليكس في إعادة تقديم الوجهة الأكثر شعبية في العاصمة الإماراتية بين الذواقة، وتبدو جهوده واضحةً في قوائم الطعام غير الملموسة وأنظمة الطلب الرقمية التي وفرت لضيوفه تجارب ذوقية لا تضاهى في ظل أفضل سبل الخدمة الممكنة مع المحافظة على سلامتهم وسلامة فريق العمل.

 

كما عمل الشيف على توظيف حسه الفريد نحو الفخامة، وخبرته الواسعة في مجال الطهو الفاخر في الإشراف على سلسلة المطاعم التابعة لفندق بارك حياة أبوظبي محافظًا على الطابع الخاص لكلٍ منها. حيث يمكن للضيوف الراغبين بتذوق أشهى النكهات المتوسطية التوجه إلى مطعم “ذا بيتش هاوس” على مدار الأسبوع والاستمتاع بأجوائه الراقية وإطلالته الخلابة على شاطئ جزيرة السعديات.

 

يوفر الشيف فليكس قائمة لا حصر لها من الأطباق الشهية والمبتكرة مثل “ديرتي ميلو رايس” في مطعم “ذا بيتش هاوس”، طبق الأرز الإسباني اللذيذ الغني بالروبيان والأخطبوط والسمك البحري المشوي على الفحم. إن كل من يتذوق هذه الأطباق الرائعة سيعود مجددًا للمزيد من التجارب الذوقية الفريدة المتوفرة في سلسلة المطاعم الفاخرة التابعة للفندق.

 

ومع التجارب الذوقية الجديدة كليًا لدى بارك حياة أبوظبي، لا بد أن تكون مطاعمه ضمن قائمة الوجهات التي لا يمكن تفويت زيارتها خلال العام الجديد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء هادئة ومريحة مع تذوق أشهى الأطباق المعدة بإتقانٍ بالغ من أفضل المكونات الطازجة، وذلك عبر وجبة البرنش الجديدة المقدمة في “ذا بيتش هاوس” والتي تتضمن أفضل ما في قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم الرائع كأطباق الإفطار المتوفرة كل يوم جمعة من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 4:00 عصرًا.

 

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج من النكهات المبتكرة لدى “ذا بارك غريل تيراس” من خلال تجربة الطعام المكسيكي-الياباني التي تم إطلاقها العام الماضي كفكرة عابرة لتصبح اليوم جزءًا لا يتجزأ من التجارب الأصيلة الخاصة بالمطعم. بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة ذات النكهات الاستثنائية. أما “فايو” فيقدم تجربة ذوقية فريدة ضمن أجواء شاطئية عربية ملوكية.

 

وقال الشيف فليكس بيتروكو معلقًا بهذا الصدد: “لطالما تمتعت المطاعم والمقاهي التابعة لفندق بارك حياة أبوظبي بمكانة مرموقة على خارطة التجارب الذوقية الفريدة والجديدة. وهدفنا الجديد هذا العام هو وضع كافة مطاعمنا في صدارة المطاعم الفاخرة التي يمكن لضيوفنا من الذواقة قصدها والاستمتاع بكل ما تقدمه”.