أبوظبي:سفر نيوز

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن طرحها باقات “الإقامة واللعب” بأسعار مخفضة للحجوزات المبكرة، والتي تتيح للزوار فرصة قضاء عطلة لا مثيل لها في الوجهة بأسعار أقل.

وبعد انقضاء موسم آخر من استضافة الفعاليات الناجحة بما في ذلك مهرجان “نكهات ياس”، وعودة “جزيرة النزال”، واختتام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2020، ومع استقبال جزيرة ياس الآن للزوار الدوليين، تقدم جزيرة ياس لزوارها فرصة الاستمتاع بقضاء عطلة استثنائية في عام 2021 من خلال باقات “الإقامة واللعب”، والتي تبدأ أسعارها من 264 درهم للفرد.

وتحتضن جزيرة ياس ثلاث مدن ترفيهية معروفة على مستوى العالم، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، بالإضافة إلى وجهة المغامرات الرياضية “كلايم أبوظبي”، ووجهات متميزة مخصصة لرياضة السيارات والجولف، وخدمات الضيافة ذات المستوى العالمي، ومجموعة من المشاريع الاستثنائية قيد التطوير مثل ياس مارينا وفندق وارنر براذرز ، ما يجعل ياس وجهة لا مثيل لها في أي مكان آخر، حيث لا يوجد وقت أفضل من الآن للاستمتاع بما تقدمه جزيرة مقابل أسعار مخفضة، بغض النظر عن التجربة التي تودون خوضها أو المكان الذي تريدون الإقامة فيه.

وتجمع باقات “الإقامة واللعب” المصممة للكبار والصغار، بين الإقامة لمدة ليلة وأكثر في فنادق مختارة في جزيرة ياس وأبوظبي، بالإضافة إلى تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية. كما يمكن إضافة بعض التجارب الاختيارية إلى الباقة لزيارة مجموعة من أبرز المعالم السياحية في أبوظبي، بما في ذلك قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبوظبي، وقصر الحصن.

الاحتفال بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي

 احتفى عالم فيراري أبوظبي بالذكرى العاشرة لافتتاحه في نهاية 2020، وتستمر المتعة العائلية طوال عام 2021 مع الترفيه المستوحى من تاريخ عالم فيراري أبوظبي الغني، بما في ذلك أحدث التجارب التي أطلقتها المدينة الترفيهية والتي تشمل تجربة “جولة على السطح” و”المسار الانزلاقي”، حيث أصبح بإمكان الزوار التجول على السطح الأحمر المميز للمدينة الترفيهية والاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الرائعة في جزيرة ياس، بالإضافة إلى الاستمتاع بتجربة “المسار الانزلاقي” الجديدة والأولى من نوعها في عالم فيراري أبوظبي على جزيرة ياس، والتي ستتيح لعشاق المغامرات الانزلاق على المسار الذي يمر داخل حلقة أفعوانية طيران الأبطال. كما يمكنكم خوض تحدي السباق المزدوج على المسار الانزلاقي والاستمتاع بالمناظر الخلابة لجزيرة ياس برفقة الأصدقاء.

وتتيح باقة عالم فيراري أبوظبي المتاحة لفترة محدودة، الفرصة للزوار للإقامة في جزيرة ياس وخوض تجارب مفعمة بالمرح لجميع أفراد العائلة في المدينة الترفيهية. ويمكن إجراء الحجوزات حتى 30 يونيو 2021، وصالحة للإقامة خلال نفس الفترة، بسعر يبدأ من 264 درهماً* للفرد.

 

“الإقامة واللعب”

أطلقت جزيرة ياس خصومات على الإقامة الفندقية في فنادق ياس بلازا احتفالاً بعام 2021، مع إمكانية الترقية المجانية لحجوزات الغرف التي تم إجراؤها قبل 14 فبراير 2021، للإقامة خلال الفترة من 1 يناير وحتى 15 فبراير 2021، وذلك ابتداءً من 264 درهم للفرد، والتي تشمل أيضًا تذاكر لدخول عالم فيراري أبوظبي. وتتوفر خيارات أخرى لدخول المدن الترفيهية الأخرى التي تحتضنها الجزيرة بأسعار مختلفة. ويشار إلى أن الحجوزات التي تتم بعد 15 فبراير 2021، سيبدأ سعرها من 294 درهم إماراتياً للفرد، للإقامة خلال الفترة من 16 فبراير 2021 حتى 30 أبريل 2021.

 

باقة “الإقامة والجولف”

يمكن لعشاق الجولف الاستمتاع بجولة غولف لشخصين، في ياس لينكس أبوظبي والتمتع بإقامة ليلة واحدة في أحد الفنادق المتضمنة في الباقات بجزيرة ياس ابتداءً من 639 درهمًا للفرد. كما يتوفر خيار إضافة تجربة زيارة قصر الحصن وقصر الوطن ومتحف اللوفر أبوظبي. ويشار إلى أن العرض متاح للحجوزات التي تمت قبل 14 فبراير 2021، للإقامة خلال الفترة من 1 يناير 2021 حتى 15 فبراير 2021.

ضاعف المرح مع عالم فيراري أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي

 

تعِد كل من “عالم فيراري أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” الضيوف بمضاعفة المرح مع انطلاقة العام 2021، حيث توفر الفرصة لزيارة المدينتين الترفيهيتين في يومين مختلفين للاستمتاع بأفضل التجارب الترفيهية المميزة مقابل 310 درهم فقط، وذلك خلال الفترة من 4 يناير ولغاية 20 فبراير 2021.

*العروض متاحة بناءً على توفرها وقد يتم حجبها في فترات زمنية محددة.