ستوديو ام اربيان بلازا يستعد لموسم الاجازات الصيفية

0 38

دبي: سفر نيوز

ها قد حل فصل الصيف بإجازاته التي بدأ بالتخطيط لها منذ الآن أصحاب العوائل ومحبو السفر، لذا يقدم فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق المعاصر بتصاميمه الشبابية، عروضه الصيفية الرائعة والتي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر.

فللعوائل التي ترغب بعروض تهدئ من حرارة الصيف، يقدم الفندق عرضاً خاصاً يشمل تذكرتين مجانيتين لدبي باركس أند ريزورت (موشن غيت، ليغو لاند دبي، مدينة ليغو لاند المائية، بوليوود بارك) عند الإقامة لليلة واحدة في أي من غرف الفندق أو شققه ذات الغرفة أو الغرفتين.

ويشمل هذا العرض مزايا أخرى مثل تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر وحق استخدام المرافق المذهلة التي يتمتع بها الفندق مثل المسبح الخارجي، وصالة الألعاب الرياضية، والانترنت المجاني مع وجبة فطور لشخصين وخصم 15% على الأطعمة والمشروبات في مطاعم طابق الميزانين وطلبات الغرف، كما يمكن شراء المزيد من التذاكر بأسعار مخفضة من الفندق.

ويعرف فندق ستوديو ام اربيان بلازا بأسلوبه المعاصر الذي يستهوي الضيوف من مختلف نواحي الحياة، لذا يقدم الفندق لضيوفه عرضاً صيفياً آخراً يستهدف فئة جماهيرية أخرى. فنظراً لقرب الفندق من مطار دبي الدولي ومن الحدود بين إمارة دبي وبقية الإمارات الشمالية، يقدم الفندق عرض الإقامة لنصف يوم والذي يستهدف المسافرين الذين يرغبون بالحصول على قسط من الراحة قبل مواصلة سفرهم. ومع خدمة الانترنت السريعة التي يقدمها الفندق، يمكن لهذا العرض أن ينفع الباحثين عن غرفة هادئة لعقد اجتماعاتهم عن بعد خلال النهار.

ويشمل هذا العرض العملي خصماً يصل الى 40% من الأسعار المرنة، عند البقاء أقل من 12 ساعة في الغرفة العادية والثنائية والتنفيذية، ومن الطبيعي كذلك أن يشمل العرض تسجيل مرن للوصول والمغادرة، مع انترنت لاسلكي سريع وحق استخدام المسبح وصالة الألعاب الرياضية وخصم 15% على الأطعمة والمشروبات في مطاعم طابق الميزانين وطلبات الغرف.

يضم فندق ستوديو ام اربيان بلازا 100 شقة فندقية و233 غرفة أنيقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل التقنية والراحة لضيوفه الكرام ليستمتعوا بتجربة ضيافة لا تنسى. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.