أبوظبي: سفر نيوز

 

يدعو منتجع وفيلل السعديات روتانا، الواقع في قلب جزيرة السعديات، ضيوفه من المُقيمين والزوار للاجتماع معاً عند غروب الشمس على مياه الخليج العربي الزرقاء الصافية حتى الساعة 10 مساءً، والاحتفاء بالقيم الرمضانية العريقة على مائدة “رمضان ماركت” الذي تمّ تصميمه ببراعة وبطابع عربي أصيل في مطعم “سمسم” الفاخر لخلق ذكريات لا تُنسى للجميع على مدار الشهر الكريم. 

ويبرز مفهوم مطعم “سمسم” الرمضاني المُميّز لهذا العام في محطات الطهي الحيّة التي تعرض أكثر من 100 طبق من جميع أنحاء العالم، مع استخدام لأفضل أنواع المكونات والنكهات الموسمية الطازجة. وسيقوم طهاة المطعم الموهوبون بإعداد أطباق تحمل طابعاً خاصاً لأشهى مأكولات منطقة الشرق الأوسط الفاخرة، بما في ذلك الأطباق الإماراتية مثل المجبوس والمشاوي الإيرانية، جنباً إلى جنب مع أفخم الأطباق الأوروبية المفضّلة والأطباق الآسيوية المطبوخة بإتقان كل ذلك بسعر 185 درهماً للشخص الواحد فقط. 

ولا تكتمل تجربة الإفطار المُميّزة دون تذوقٍ لأشهى أنواع الحلويات التي تشغل حيّزاً واسعاً في ركن الحلوى الرمضانية والعالمية. انغمس مع أفراد العائلة أو الأصدقاء في الحلوى الإقليمية، الخبيصة، التمر ومعمول الجوز، واسترخ مع الشاي الأصيل والقهوة العربية العطرية. 

ولا بد للجميع من الاستمتاع بالسهرات الرمضانية برفقة النكهات المُميّزة، عبر الاسترخاء في مقهى “نسمة” الرائع. 

 

*احجز طاولة لـ 4 أشخاص للإفطار معنا قبل 27 أبريل وسيكون إفطار الشخص الرابع علينا، بينما يستمتع الأطفال دون سن 12 عاماً بوجبة الإفطار مجاناً. كما يحظى الأطفال ما بين 6-12 سنة بخصم 50%.