فندق فورسيزونز خليج البحرين يرحب بِرامي السايس نائباً للرئيس الإقليمي ومديراً عاماً  للفندق

0 22
البحرين:سفر نيوز
اعلنت فنادق و منتجعات فورسيزونز الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة ، تعيين رامي السايس مديراً عاماً لفندق فورسيزونز خليج البحرين بالإضافة لمواصلة مهامه في منصب نائب الرئيس الإقليمي. سوف يستلم السايس المنصب بعد انتقال المدير العام  ريتشارب راب إلى فورسيزونز ليون بالاس سانت بطرسبرغ  بعد ثلاث سنوات هائلة في مملكة البحرين تم فيها افتتاح الشاطئ الخاص و الحديقة المائية و مرافق اخرى في الفندق.

مع مسيرة مهنية تمتد لخمسة عشر عاماً في مجال الضيافة و تحديداً مع فنادق و منتجعات فورسيزونز سوف يكون مقر عمل السايس في مملكة البحرين كما سوف يشرف على العديد من فنادق و منتجعات فورسيزونز في  منطقة أوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا.

يغادر السايس بيروت بعد خمس سنوات يصفها بـ ” الغير مألوفة على أقل تقدير حيث شهدت نتائج مذهلة منذ افتتاح الفندق بفضل استقرار لبنان خلال الاعوام 2016 – 2019 و الأداء المتميز لفريقي الرائع و ثم سنة 2020 بتحدياتها الصعبة جداً ” يتابع السايس قائلاً: لقد كان الوقت الذي قضيته في بيروت مجزياً شخصياً و مهنياً لأنني عملت مع مجموعة من المحترفين و الداعمين.

كما يشارك السايس حماسة بشأن خطوتة الجديدة: ” تشتهر البحرين بضيافتها الرائعة و شعبها الودود و فندق فورسيزونز خليج البحرين هو رمز بحد ذاته. يقع الفندق على جزيرة خاصة به ، كما انه خياراً شائعاً للمسافرين. أتطلع للعودة إلى البحرين مع زوجتي ماري و ابنتي لارا حيث تربطنا ذكريات جميلة في البحرين ، كونها مكان ولادة ابننا الثاني مازن، اللذي يتابع حالياً تعليمه العالي من شقيقه الأكبر ماهر في أوروبا. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.