‏ASUS Republic of Gamers وأجهزتها الجديدة في CES 2023

0 9

‎أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers (ROG) اليوم عن مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية التي تركز على الأداء خلال حدث الإطلاق الافتراضي لـ For those who dare في معرض CES 2023. عروض أولية متعددة للمنتجات ، بما في ذلك شاشات العرض السريعة والمذهلة ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القوية المزودة بأحدث المعالجات والرسومات ، وأجهزة الراوتر الأسرع من أي وقت مضى ، ومجموعة متنوعة من الأجهزة الطرفية لإكمال إعدادات الألعاب التي بلغت حدها الأقصى. تتضمن هذه المجموعة الواسعة من الابتكارات شاشات الألعاب ROG Swift Pro PG248QP و ROG Swift OLED PG27AQDM ؛ لوحة مفاتيح الألعاب ROG Azoth ؛ وحدة تحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي ؛ كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo ؛ سطح المكتب ROG G22CH للألعاب ؛ وأكثر بكثير.

 

‎هذا العام ، تعمل ROG على تطوير تشكيلة ألعابها لدفع الأداء إلى ما وراء الحدود. تشمل الإضافات الجديدة التي تم تقديمها خلال الحدث حواسيب الألعاب المحمولة من سلسلة Strix Scar و Strix G ، في إصدارات 16 و 17 و 18 بوصة. تستضيف مراكز الألعاب القوية هذه ما يصل إلى AMD Ryzen ™ 9 Zen 4 والجيل الثالث عشر من معالجات Intel® Core ™ ، وتحرر المزيد من الطاقة أكثر من أي وقت مضى للحصول على أقصى أداء ، ووحدات معالجة الرسوميات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX ™ 40 ، والتي تعمل بالتنسيق مع MUX Switch و NVIDIA Advanced Optimus لتقديم أداء لم يسبق له مثيل على جهاز كمبيوتر محمول.

 

‎بالإضافة إلى ذلك ، قدمت ROG جهاز Zephyrus M16 (GU604) الجديد ، المزود بشاشات ROG Nebula HDR و AniMe Matrix ™ ، بالإضافة إلى Zephyrus G16 (GU603) و Zephyrus G14 (GA402) – وكلها حققت أقصى أداء وتمنح اللاعبين الميزة التنافسية التي يحتاجونها.

 

‎من ناحية تعدد الاستخدامات ، قامت ROG بتحديث ROG Flow X16 (GV601) و Flow X13 (GC33) و Flow Z13 (GZ301) – وكلها متوافقة مع ROG XG Mobile GPU للحصول على قوة إضافية. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة فائقة التنوع والمثيرة للإعجاب هذه بتنسيق مضغوط للغاية تم تصميمه للتكيف ، مما يوفر أفضل مزيج من الأداء وإمكانية النقل.

 

‎خلال العرض ، كشفت ROG أيضًا عما يخبئه المستقبل للاعبين ، مع ROG Swift Pro PG248QP ، أسرع شاشة ألعاب 540 هرتز في العالم ، مما يعيد تعريف تجارب الألعاب السلسة ؛ و ROG Swift OLED PG27AQDM ، أول شاشة ألعاب ROG مقاس 27 بوصة 1440p OLED مع معدل تحديث فائق السرعة 240 هرتز ووقت استجابة 0.03 مللي ثانية ، للحصول على مرئيات مذهلة ولوحة سريعة واستجابة فورية.

 

‎بالإضافة إلى ذلك ، أطلقت ROG أول راوتر ألعاب WiFi 7 رباعي النطاق في العالم ، ROG Rapture GT-BE98 ، بسرعات تصل إلى 25000 ميجابت في الثانية ، وهو أسرع بنسبة 160٪ مع معدلات بيانات أعلى بنسبة 20٪ من الجيل السابق. قدمت ROG أيضًا لوحة ROG Azoth الجديدة ، وهي لوحة مفاتيح للألعاب بنسبة 75٪ مع ميزات DIY متميزة لمن هم أكثر خبرة في استخدام معداتهم. هذا العام ، مرة أخرى ، تعاونت ROG و Aim Lab ، مدرب الملايين من لاعبي ألعاب FPS حول العالم ، لإنشاء أجهزة طرفية جديدة ترفع مستوى ألعاب الرياضات الإلكترونية. يتضمن ذلك ماوس الألعاب ROG Harpe Ace Aim Lab Edition ولوحة ماوس الألعاب ROG Hone Ace Aim Lab Edition. وهناك وحدة التحكم ROG Raikiri Pro للكمبيوتر الشخصي ، مع تخصيص غير محدود ، بالإضافة إلى كرسي الألعاب ROG Destrier Ergo متعدد الاستخدامات.

 

‎بالنسبة للحاضرين في لاس فيجاس ، ستكون جميع المنتجات المعروضة على المسرح أثناء حدث الإطلاق الافتراضي ، وكذلك خلال حدث ASUS CES الافتراضي ، وغير ذلك الكثير ، متاحة لتجربة عملية حصرية في معرض Venetian Expo ، الاجتماع الغرفة رقم 3002 ، 4 يناير 2023 ، من 10:00 حتى 18:00 ؛ وفي 5-7 يناير ، من 09:00 حتى 18:00.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.