تعرض ملابس ومنتجات تتميز بالفخامة والرفاهية كارتر آند وايت تعزز تواجدها في مطار دبي الدولي

0 5

 

دبي: سفر نيوز 

أعلنت شركة كارتر آند وايت الاماراتية المتخصصة بتصميم وتصنيع الملابس الفاخرة ، عن افتتاح أحدث متاجرها في مطار دبي الدولي.

ويكتسب افتتاح المتجر الجديد في مطار دبي الدولي أهمية كبيرة كون المطار يحتل المركز الأول في العالم من حيث عدد المسافرين، حيث بلغ عدد المسافرين عبره 86.4 مليون مسافر في العام 2019.

ويأتي افتتاح المتجر الجديد في مطار دبي الدولي لتكون منتجات الشركة من الملابس والاكسسوارات أقرب للجمهور والعملاء، كما تخطط الشركة لمزيد من التوسع داخل الدولة خلال الفترة المقبلة مع عزمها افتتاح أول متاجرها في العاصمة أبوظبي، ووجود خطط للتوسع في عدد من العواصم العالمية.

ويضم المتجر الجديد العديد من المنتجات والملابس الرجالية و النسائية، ملابس الأطفال، التي تتميز بالفخامة والجودة العالية، حيث تحرص شركة كارتر آند وايت على تصميم وتصنيع ملابس تتناسب مع مختلف الأذواق، وتتوفر بجميع المقاسات المناسبة للرجال والنساء والاطفال.

ويقع المتجر الجديد في منطقة تشهد حركة نشطة من المسافرين، مما يتيح لهم التعرف على العلامة الإماراتية التي وصلت إلى العالمية بفضل جودتها العالية.

ويتمتع المتجر الجديد بواجهاته الجميلة والجذابة، وتعدد أقسامه، وعرض عدد كبير من الأزياء والملابس المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار، و اتاحة المجال أمام المتسوقين والمسافرين للتعرف على منتجات ” كارتر آند وايت” وما تتميز به من استخدام أفخم أنواع القطن، وطرق التصميم والتصنيع الدقيقة والمميزة و الرفاهية التي توفرها لمن يرتديها.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.