دبي:سفر نيوز

زار الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي مصنع الختال للقوارب مؤخرا، وكان في الاستقبال السيد محمد الختال رئيس مجلس إدارة المصنع.
واطلع الشيخ عبدالله الشرقي على أحدث الصناعات البحرية الوطنية التي يجري تصنيعها في المصنع، معربا عن اعتزازه بالمستوى المتطور للصناعات الاماراتية البحرية.
كما التقى الشيخ عبدالله الشرقي مع سيدة الأعمال الإماراتية ريم الحساني رئيس مجلس إدارة شركة إم آر للرياضات، و التي تعتبر أول إماراتية تخوض في تصنيع قوارب التجديف و تستثمر في مجال الرياضات البحرية، حيث تعرف منها على صناعة قوارب التجديف التي تطورها شركة إم آر في مصنع الختال للقوارب، حيث تعتبر هذه القوارب الأحدث من نوعها ، وتتوفر بها تكنولوجيا متطورة وتقنيات حديثة
مثل تحديد الموقع كنوع من الأمان لمستخدمي القوارب، كما تعمل قوارب التجديف بالطاقة الشمسية ، مع إمكانية شحن البطارية بسهولة ومرونة، و يمتد استخدمها لمدة يوم كامل.
والتقى الشيخ عبدالله بن حمد خلال الزيارة مع مريم سيف الزعابي نائب رئيس التنفيذي لشركة إم آر للرياضات البحرية، و دينا مومند مديرة الإعلام والفعاليات في شركة إم آر للرياضات حيث اطلع على سير عمل الشركة والأنشطة والبطولات الرياضية التي يجري التحضير لها سواء في الدولة أو خارجها.