سيجيت تستعرض أحدث حلولها في معرض إنترسيك الإمارات 2023

0 1

تستعد سيجيت تكنولوجي، الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول إدارة وتخزين البيانات (المدرجة في بورصة ناسدك تحت الرمز STX)، للمشاركة في المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة “إنترسيك دبي”، الذي سيعقد في الفترة من 17 إلى 19 يناير 2023 في مركز دبي التجاري العالمي، لعرض مجموعتها الكاملة من حلول الفيديو والتحليلات.

 

وفي ظل سعي الشركات المتسارع لتبني عمليات التحول الرقمي، يشهد قطاعا تصوير الفيديو والمراقبة تطورًا سريعًا، حيث تم استخدامه على نطاق واسع من قبل المستخدمين النهائيين على مدار العامين الماضيين. وثمة ارتفاع في الطلب على دمج تحليلات الفيديو في بيانات الشركة كجزء من الاستراتيجية الإدارية لتوسيع الأعمال بطريقة فعالة وذكية وسريعة وذلك من خلال اعتماد التطبيقات الذكية في المدن والمستشفيات والمصانع ومواقف السيارات وقطاع المدفوعات.

 

وستعرض سيجيت في إنترسيك 2023 مجموعة كاملة من حلول تخزين الفيديو والتحليلات التي تم ابتكارها واختبارها على التطبيقات الذكية بالإضافة إلى الحلول الخاصة بالأمن والمراقبة. وستقدم محركات SkyHawk ™ لأنظمة NVR وExos® وNytro® في الأنظمة الطرفية، وأنظمة التخزين عالية الأداء Exos X التي أنشأتها الشركة بطريقة آمنة ومرنة وقابلة للتطوير وتلبي كافة احتياجات العملاء على مختلف أحجامهم. وقد تم تصميم حلول سيجيت الجاهزة للشبكات الطرفية بهدف مساعدة الشركات على اكتشاف تحليلات قيمة من الشبكات الطرفية إلى السحابة.

 

وفي ظل إعطاء الشركات الأولوية لتصنيف البيانات، يتوقع مقدمو الخدمات السحابية مواجهة مطالب أكبر تتعلق بشفافية الحزم التكنولوجية وسط المخاوف الأمنية. ومن المتوقع أن تساهم الأتمتة في سد فجوة المهارات الأمنية، وسيصبح الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي حاجة لعالم المراقبة.

 

ستعرض سيجيت في جناحها حلولًا مثل SkyHawk وExos وExos X وNytro وSystems لتلبية احتياجات ثورة البيانات القادمة، وسيكون فريق العمل حاضرًا في جناح رقم S1 – F27 لاطلاعكم على أحدث التقنيات والحلول المصممة لتلبية احتياجات الشركات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.