جدة: سفر نيوز

 

احتفت مجموعة فنادق شذا، بفنادقها الفاخرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض بالمملكة العربية السعودية، وفنادق مسك من شذا في الشارقة ومسقط، بروح الشهر الفضيل من خلال توزيع وجبات الإفطار على موظفي القطاع الصحي ورجال المرور والشرطة المناوبين والعمال وسائقي سيارات الأجرة وغيرهم في المناطق المجاورة للفنادق.

وقد وزع عددٌ من المتطوعين من فنادق شذا ومسك من شذا العديد من الوجبات التي تضمنت التمر والماء والفاكهة والاطباق الصحية على عاملي مختلف القطاعات الرئيسية والعاملين خلال أوقات الإفطار في الأحياء المحيطة بالفنادق.

وقامت مجموعة الشارقة من مسك بتسليم وجبات الإفطار إلى مركز المدام الطبي والأحياء الأخرى في منطقة المدام بالشارقة فيما وزع مسك من شذا الموج الوجبات في الموج مسقط ومنطقة السيب. وفي المملكة العربية السعودية، قدمت شذا مكة وشذا المدينة وشذا الرياض وجبات الإفطار في المناطق ذات الكثافة المرورية العالية في مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة الرياض.

كما تُواصل فنادق شذا إطلاق العديد من المبادرات في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات خلال الشهر الكريم وعلى مدار العام. وقامت فنادق شذا مؤخرا بالاحتفاء بالجهود الجبارة لموظفي القطاع الصحي والمستجيبين الأوائل خلال شهر رمضان المبارك وذلك بتقديم خصم 50% لهم على جميع الغرف والاجنحة الفاخرة للمجموعة والمعروفة بأجوائها الساحرة وتصاميمها الرائعة المستوحاة من ثقافات طريق الحرير.