المدير العام لفندق شيراتون مول الإمارات تضع بصمتها بوصفها إحدى أقوى 10 مدراء فنادق في دولة الإمارات

0 7

دبي: سفر نيوز

تُواصل غورنور بيندرا، المدير العام لفندق شيراتون مول الإمارات، تحقيق النجاح تلو الآخر، فبعد أن سلطت مجلة Hotelier Middle East الضوء عليها هذا العام، تمكنت بيندرا أيضًا من وضع بصمتها الخاصة بوصفها إحدى أقوى 10 مدراء فنادق في دولة الإمارات وفقًا لموقع Hotelier Middle East.
تتمتع غورنور بيندرا بشخصية قيادية، وبنظرةٍ استباقية ثاقبة في مجال الضيافة، فضلًا عن فكرها العصري والديناميكي المتميز. ويتمثل ذلك في الإنجازات العظيمة التي تمكّنت من تحقيقها منذ استلامها لهذا المنصب لدى فندق شيراتون مول الإمارات، ومنها، اتفاقية الشراكة التي عقدتها مع منظمة Evolvin’ Women، ليصبح شيراتون مول الإمارات أحد أولى فنادق ماريوت التي تعقد مثل هذه الشراكة الهامة. بالإضافة إلى استضافة الفندق لمجلس أعمال مجموعة ماريوت العالمية لهذا العام في دبي.
ومن جانبه، قال السيد سانديب واليا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط لمجموعة ماريوت العالمية، معلقًا بهذا الصدد: “من المؤكد أن ما تملكه من خبرة ومعلومات في مجال الابتكار التشغيلي، قد منحتها منظورًا جديدًا نحو عمليات الفندق وإجراءاته. وقد ساهمت أيضًا بطرق متعددة في برنامج Serve 360 التابع لماريوت، الذي يسعى إلى رد الجميل للمجتمع والمحتاجين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.