مطعم سكاي لاونج جدة يُطلق قائمة طعام جديدة كُلياً

0 14

جدة: سفر نيوز 

أطلق مطعم سكاي لاونج جدة مؤخراً، قائمة طعام جديدة كلياً بلمسات عصرية لتجربة طعام لا تُنسى تحت النجوم. يقع المطعم على السطح المُطل على سماء وبحر جدة في الطابق الـــ 17 من فندق روزوود جدة الشهير، و الذي يتميز بمشهد غروب الشمس الرائع ومجموعة من أفخر المشروبات والمأكولات الشهية، ويُمثل المطعم الوجهة المفضلة لتناول الطعام في مدينة جدة.
وقامَ كاردينو زولهايدي، الشيف التنفيذي الجديد المسؤول عن مطعم “سكاي لاونج” بالجمع بين عدة نكهات مختلفة من المأكولات الشرقية والغربية من أجل إضافتها إلى قائمة الطعام الجديدة.
وستُقدم قائمة المطعم الجديدة مجموعة مُتنوعة من الأطعمة الأمريكية الشهيرة ذات المذاق الشهي مثل الهوت دوج الأمريكي و برجر اللحم الشهير انجوس برايم برجر ، مصحوباً بمجموعة من الحلويات اللذيذة مثل نيويورك تشيز كيك وفطيرة التفاح .
ومن أجل إضافة لمسات إقليمية مميزة، أضاف الشيف أيضاً إلى هذه القائمة طبق سلطة الطماطم التركية الطازجة وسلطة الفاصوليا السوداء الصحية، ليتمكن من تناولها الضيوف الذين يبحثون عن مأكولات صحية تتناسب مع حميتهم الغذائية، الى جانب إمكانية الإختيار من بين مجموعة من الأطباق الصحية الأخرى التي تمت إضافتها كذلك على قائمة الطعام الجديدة.
مع إقتراب نهاية فصل الصيف وبدء إنحفاض درجات الحرارة، أصبح سكاي لاونج المكان المثالي لتمضية موسم الشتاء القادم، حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة من المشروبات اللذيذة لبدء أُمسياتهم بما فيها مشروبات “بيليني والموهيتو الغير كحولية”.
كما قام الشيف زولهايدي بوضع لمساتهِ الفنية على قائمة الطعام الجديدة من خلال إبتكار مجموعة من الوجبات الخفيفة والشهية لتلبية رغبات زوار المطعم بمختلف أذواقهم بما فيها البروشيتا وشيبس التورتيلا مع اللحم، والتي تعد من بين المقبلات اللذيذة والمثالية لمشاركتها مع العائلة والأصحاب فضلاً عن الإستمتاع بالمناظر البانورامية الساحرة لمدينة جدة وساحل البحر الأحمر الرائع.
هذا ويُقدم مطعم سكاي لاونج – جدة تجربة إستثنائية لتناول الطعام بلمسات عصرية وسط أجواء مميزة تُمكن الضيوف من مشاهدة غروب الشمس وراء أفق مدينة جدة الساحره، حيث تميزت قائمة المطعم الجديدة بتنوعها بدءاً بطبق أضلاع اللحم البقري المشوية التي تُقدم مع نكهة المانجو والطماطم وطبق البطاطس المهروسة، إضافة إلى طبق السمك والبطاطا اللذيذة التي تُقدم مع البازلاء المهروسة وصلصة أيولي الليمون والكيبر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.