خلال زيارته مجلس الدكتور مبارك مرزوق العامري

0

العين: سفر نيوز

رئيس ومؤسس مجموعة شركات شوبا يشيد ببيئة الامارات الإستثمارية الجاذبة للشركات و المستثمرين

أشاد السيد بي أن سي مينون رئيس ومؤسس مجموعة شركات شوبا بالبيئة الإستثمارية الجاذبة التي تتمتع بها دولة الإمارات، والتي شجعت المستثمرين ورجال الأعمال والشركات الإقليمية والعالمية للقدوم إلى الدولة بغرض الإستثمار و بحث الفرص المتنوعة في مختلف القطاعات.
و رحب مينون بقرارات الحكومة الرشيدة المتعلقة بمشاريع الخمسين، موضحا أنها ستسهم في دفع عجلة النمو الإقتصادي في الإمارات، وتعزيز مكانتها الإقتصادية عالميا، وتسهم في تنشيط مختلف القطاعات والمجالات الإقتصادية، وتدعم رواد الأعمال والمستثمرين لإطلاق مشاريع جديدة، وتعزيز المشاريع القادمة.
جاء ذلك خلال زيارة مينون لمجلس الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة هيلي للتطوير والإستثمار العقاري في منزله بمدينة العين مؤخرا.
ويعتبر السيد مينون رئيساً لإحدى كبريات شركات التطوير العقاري في دولة الامارات ومنطقة الخليج، حيث تضم محفظة الشركة عدداً كبيراً من المشاريع العقارية الفاخرة، ومن ضمنها مشروع شوبا هارتلاند الواقع في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم في قلب دبي، وتسجل الشركة مبيعات سنوية بمليارات الدراهم في ظل الإقبال على مشاريعها النوعية. 
وفي ختام الزيارة، شكر الدكتور مبارك العامري السيد مينون على زيارته، كما شكر السيد مينون الدكتور مبارك العامري على حسن الضيافة الإماراتية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.