منتجع سونيفا جاني في المالديف يطلق عروض عيد الأضحى

0

جزر المالديف: سقر نيوز

يدعو سونيفا جاني، المنتجع المالديفي الفاخر الحائز على الجوائز في جزيرة نونو أتول، سكان الخليج للاستمتاع بعطلة مستحقّة في عيد الأضحى 2021 في منتصف شهر يوليو. فبفضل موقعه الخلاب المحاط بالمياه الفيروزية المتلألئة والبحيرة الخاصة من كل جانب، يعدّ المنتجع وجهة العيد المثالية للراحة والاسترخاء، لا سيّما مع موقع الجزيرة القريب من عدد من المطارات الرئيسية في المنطقة. في الواقع، يبعد مطار مافارو 10 دقائق فقط عن منتجع سونيفا جاني بالقارب السريع ويقدّم خدمات الوصول والمغادرة على متن الطائرات المائية ويتميز بمرافق خدمات النقل والتأمين وخدمات الاستقبال من قبل موظف سونيفا. كذلك، سيستمتع الضيوف من المملكة العربية السعودية بخدمة نقل مجانية بالطائرة بين مالي ومطار مافارو أو مطار دارافاندو.
وبإمكان جميع الضيوف المقيمين في إحدى فلل المرحلة الأولى سواء فلل الجزيرة أو الفلل العائمة فوق المياه في سونيفا جاني الاستمتاع بعلاجات استجمام وعلاجات سبا غير محدودة في سبا سونيفا مع باقة سونيفا جاني سبا أنليميتد. وتشمل الباقة التي يمكن للضيوف الحصول عليها مقابل 500 دولار أميركي في اليوم علاجات التدليك العالمية غير المحدودة وطقوس الأيورفيدا العلاجية وعلاجات الوجه الطبيعية الفعالة وبرامج العافية الهادفة، بالإضافة إلى جلسات اليوغا والتأمل الخاصة وجلسات التدريب الشخصي والاستشارات مع طبيب الأيورفيدا المقيم.
وترسي فلل المرحلة الأولى في سونيفا جاني معايير جديدة للرفاهية العائمة فوق المياه، مع تراسات المسابح الواسعة ومساحات المعيشة الشاسعة التي يغمرها الضوء الطبيعي والإطلالات البانورامية على المحيط. ولا بدّ من الإشارة إلى أنه تم تصميم كل الفلل بانسجام تام مع البيئة المحيطة الرائعة، بدءًا من الفيلا العائمة فوق المياه والتي تضمّ غرفة نوم وتبلغ مساحتها 411 مترًا مربعًا وصولاً إلى الفيلا البالغة مساحتها 1,226 متر مربع والتي تضمّ أربع غرف نوم. في سونيفا جاني، تشتهر الفلل بخدماتها الممتازة مع خادم مخصص لكل فيلا. كذلك، بإمكان الضيوف الدخول مجانًا إلى قاعات الشوكولا والجبن والبوظة الشهيرة في المنتجع وإلى نادي ذا دِن الممتع والملهم والمخصص للأطفال.
وتتجلى الرفاهية الحقيقية في سونيفا جاني من خلال التجارب الغنية والفريدة من نوعها التي تجعل الذكريات تدوم مدى الحياة. فبإمكان الضيوف التنزه على الشاطئ المهجور أو مشاهدة غروب الشمس المبهر أثناء تدخين الشيشة أو مشاهدة فيلم كلاسيكي في سينما باراديسيو. كذلك، يتيح المنتجع المحاط بمياه المحيط الهندي الصافية لضيوفه فرصة السباحة مع مئات أسماك المانتا راي في خليج هانيفارو أو استكشاف الشعاب المرجانية الملونة باستخدام عوامة سيبوب أو الانزلاق عبر الأمواج الاصطناعية أو استكشاف برنامج سونيفا المستدام لركوب الأمواج. كذلك، بإمكان الضيوف الصغار حضور الدورات التعليمية المبتكرة في أكاديمية سونيفا أثناء إقامتهم للتعرّف على كيفية الحفاظ على البيئة البحرية وعيش مغامرات المحيط على متن سفينة قديمة. هذا وسيستضيف لاعب كرة القدم الفرنسي الدولي الأسطوري، ميكائيل سيلفستر، معسكر كرة القدم للنجوم الشباب الطموحين في المنتجع في الفترة من 3 إلى 16 يوليو، وذلك للتركيز على مهارات المشتركين البدنية والتقنية وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتشجيع العمل الجماعي.
لقد بات منتجع سونيفا جاني معروفًا بكونه وجهة استثنائية لتناول الطعام، سواء في مطعم “كراب شاك” غير المتكلف والذي نال لقب “المطعم الأكثر رومانسية في العالم” بحسب سي أن أن، أو مرصد “سو ستارسترك” حيث يقوم رواد المطعم برحلة استكشافية عبر نجوم الليل مع العالم الفلكي، أو مطعم “سو إنغايجنغ” المفعم بالألفة. كذلك، تم إطلاق ثلاثة مفاهيم جديدة وشيّقة لتناول الطعام مؤخرًا كجزء من المرحلة الثانية في سونيفا جاني، بما في ذلك المأكولات النباتية والمأكولات البحرية لدى “أوفرسيز باي ماثياس داهلغرين”. كذلك، يقدم مطعم “سو وايلد باي ديانا فون كاراناش” قائمة صحية بالمأكولات النباتية النيئة، في حين يقدّم “سو بريميتيف” المشاوي على شاطئ البحر فوق حفرة النار. وعلى مدار العام، يستضيف المنتجع أيضًا مجموعة من الطهاة المشهورين عالميًا في إطار برنامج سونيفا ستارز. وفي الفترة الممتدة بين 21 و30 يوليو 2021، سيختبر رواد المنتجع فرصة نادرة لتذوّق ألذ إبداعات الشيف هيكو نيدر الحائز على نجمتي ميشلان عن مطعمه “ذا ريستورنت” في فندق “دودلر غراند” في زيورخ.
وللاستمتاع باحتفالات عيد الأضحى المبارك على أكمل وجه، سيحظى الضيوف المقيمون في أي فيلا على الجزيرة أو في أي فيلا عائمة فوق المياه من فلل المرحلة الثانية بعرض سونيفا أنليميتد، وهو عرض استثنائي يتيح لهم فرصة اختبار كافة تجارب المنتجع بلا حدود. ويشمل ذلك تجارب تناول الطعام غير المحدودة في كافة مطاعم سونيفا جاني (بما في ذلك مع عروض الطهاة الضيوف)، وعلاجات الاستجمام، وجلسات التدليك، وعلاجات السبا، والتجارب الترفيهية (بما في ذلك الغوص) غير المحدودة، وخدمات النقل المجانية المشتركة على متن طائرة مائية بين سونيفا جاني ومالي، وغير ذلك الكثير.
تبدأ أسعار الإقامات في سونيفا جاني من 1,840 دولار أميركي في الليلة في فلل المرحلة الأولى فيما تبدأ من 3,550 دولار أميركي في الليلة في فلل المرحلة الثانية. الأسعار لا تشمل الرسوم والضرائب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.