قائمة طعام جديدة ومميزة يطلقها مطعم هاكاسان أبوظبي

0

 

أبوظبي: سفر نيوز

أطلقت هاكاسان أبوظبي ، وجهة تناول الطعام المرموقة في العاصمة في قصر الإمارات ، قائمة طعام جديدة ومميزة. حيث يدعو المطعم الكانتوني العالمي الشهير سكان العاصمة وزوارها اكتشاف حقيقي لمطبخ يوي. تشتهر القائمة الجديدة ، المشهورة بثرائها وتنوعها ، بمزج الوصفات التقليدية بلمسة عصرية تضفي أجواء الفخامة الديكورات الداخلية الأنيقة أجواء الفخامة وتقدم مجموعة مختارة من المشروبات وخدمة المائدة بأسلوب راقي. أعدت القائمة بمكونات محلية من قبل فريق من الطهاة ذوي الخبرة ، ويقدم المطعم الكنتوني الحائز على الجوائز عروض الصيفية الاستثنائية. ستتوفر قائمة “رحلة كانتونيز” بدءًا من 6  يونيو ، يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 8 مساءً ، جنبًا إلى جنب مع قائمة هاكاسان الإنتقائية الشهيرة بالإضافة برانش يوم الجمعة.
وتشمل قائمة “رحلة كانتونيز” أربعة الأطباق لذيذة الموفرة تأخذ للضيوف في رحلة طهي على طول جوانجدونج ،والتي تبدأ بحساء زلابية مطهو مرتين مع الزعفران الدافئ ، يليه طبق هاكاسان المميز ولفائف الخس مع الشمندر واليقطين والكرفس بالإضافة الى الطبق الاساسي وروبيان النمر المقلي أو الدجاج المغذي بالذرة في صلصة المرميت أو الكوسة العضوية المقلاة مع أوراق الزيتون مع زبدة الكينوا المطبوخة على البخار، وتختتم  الوليمة بمذاق حلو مع من البندق والشوكولاتة الماندرين بتكلفة 288 درهماً للشخص.
تماشياً مع للاستدامة العالمية ، تم تنسيق القائمة خصيصًا من قبل الشيف التنفيذي لي باستخدام مكونات من مصادر محلية مثل سرطان البحر الأزرق والروبيان البري والدجاج الذي يتغذى بالذرة والخضروات العضوية لضمان النكهات الأصيلة والصحية طوال تجربة تناول الطعام بأكملها.
كما يتألق هاكاسان أبو ظبي بإطلالة مذهلة على أشهر معالم العاصمة أبوظبي بأجواء ساحرة ومريحة مقترنة بالطعام اللذيذ حيث تجسد قائمة “رحلة كانتونيز” المميزة تجربة إستثنائية من النكهات الكانتونية مع لمسة محلية خاصة.
يمكن للضيوف حجز طاولة لعائلاتهم وأصدقائهم عن طريق الاتصال على الرقم +971 2 690 7739  أو عن طريق البريد الإلكتروني EPAUH-Hakkasan@mohg.com
تفاصيل العرض:
ماذا: قائمة “رحلة كانتونيز”
العنوان: هاكاسان أبوظبي بقصر الإمارات
الموعد: كل يوم جمعة من 6 يونيو ولغاية 31 أغسطس من الساعة 6 مساءً ولغاية الساعة 8 مساءً
السعر: 288 درهماً للشخص
انستغرام: hakkasanabudhabi
للحجز:
hakkasan@emiratespalace.ae
7739 690 2 971+

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.