سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد لموسم الأعياد بطيف واسع من الفعاليات الاحتفالية المميزة

0 14

دبي: سفر نيوز

 

 احتفاءً باقتراب موسم الأعياد، أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، وجهة الإقامة الفاخرة التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق التجارب المترفة في دبي،عن إطلاق سلسلة من الفعاليات والباقات الاحتفالية الرائعة الكفيلة بمنح ضيوفه ذكريات لا تُنسى برفقة أهلهم وأصحابهم في هذا الوقت المميز من العام.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بطيفٍ واسع من التجارب الذوقية المذهلة في مطعم “كورديليا” ومن أبرزها عشاء ليلة عيد الميلاد، وبرنش عيد الميلاد، أما في مطعم “هير من كارولين آستور” سيكون الضيوف على موعد مع الأجواء الاحتفالية المرحة مع صفّ إعداد خبز الزنجبيل بطريقة احترافية. ولم ينسَ سانت ريجيس دبي، النخلة أولئك الذين يحبون قضاء فترة العيد بهدوء في منازلهم، لذا أعدّ لهم عرضاً مُغرياً للحصول على الديك الرومي الجاهز مع كافة مرفقاته.

ومع كل هذه الفعاليات الاحتفالية، لا بد من تخصيص بعض الوقت للاستجمام والاستمتاع بالهدوء والراحة في “إيريديوم سبا” الذي يُقدّم مجموعة مميزة من جلسات العناية الكفيلة بتجديد الحيوية والنشاط، فضلًا عن خيارات العناية ببشرة الوجه، والباقات الحصرية الخاصة بفترة الأعياد، ليستقبل الضيوف العام الجديد وهم بكامل الحيوية والتألق.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.