حشر بن مكتوم آل مكتوم يفتتح أحدث متاجر ” كارتر آند وايت” الاماراتية في دبي هاربر

0 16

 دبي: دولة الامارات العربية المتحدة 

افتتح الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم أمس أحدث  متاجر شركة كارتر آند وايت الاماراتية المتخصصة ببيع مستلزمات و إكسسوارات اليخوت، وذلك في دبي هاربر في مدينة دبي.

و قام الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم بجولة في المتجر الجديد برفقة السيد مروان بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للعلامات الفاخرة وعدد من رجال الأعمال و كبار الشخصيات والحضور. 

ويأتي افتتاح المتجر الثاني و الجديد لعلامة ” كارتر آند وايت” الاماراتية ضمن سلسلة من المتاجر التي تعتزم المجموعة افتتاحها داخل الدولة خلال الفترة المقبلة، مع خطط للتوسع في عدد من العواصم العالمية.

و يضم المتجر الجديد مجموعة من أحدث مستلزمات و اكسسوارات اليخوت المتنوعة، والتي ستحظى بإهتمام ملاك ومستخدمي اليخوت في دبي والدولة. 

وقال السيد مروان  بن يوسف السركال المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للعلامات الفاخرة:” يسعدنا افتتاح المتجر الثاني لعلامة كارتر آند وايت الإماراتية، حيث يختص هذا المتجر بعرض وبيع مستلزمات و إكسسوارات اليخوت في دبي هاربر التي تحتضن أهم و أفخم اليخوت، حيث نرغب بأن نكون الأقرب الى عملائنا و مستخدمي علامتنا التجارية، التي نجحت بالفهل في أن تحقق التوسع المحلي والاقليمي والعالمي، وذلك بفضل الجودة العالية والنوعية المميزة لمنتجاتنا”. 

وأضاف السركال:” و عقب افتتاح ثاني فروع كارتر آند وايت في دبي، فإننا ماضون بخطط التوسع في الإمارات و دول المنطقة الى جانب التواجد في عدد من العواصم الاوروبية والولايات المتحدة والصين”.

وأعرب السركال عن سعادته وفخره بتعزيز مكانة العلامات التجارية الاماراتية التي تمكنت من أن تشق طريقها في ظل المنافسة الكبيرة بالسوق التجاري، حيث نجحت علامة ” كارتر آند وايت” في الاستحواذ على ثقة و اهتمام المستهلكين، وتقديم منتجاتها الفاخرة بأسعار تنافسية ومناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.