مكتب السياحة في ميونخ يشارك في معرض سوق السفر العربي لعام 2023

0

دبي: سفر نيوز

 

شارك مكتب السياحة في ميونخ في معرض سوق السفر العربي للعام الخامس والعشرين، بهدف تسليط الضوء على المدينة وتعزيز العلاقات القائمة مع العديد من الشركاء ووكلاء السفر في دول الخليج. وتعتبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي واحدة من أبرز خمسة أسواق خارجية للمكتب، مما يؤكد أهميتها باعتبارها إحدى أشهر الدول المشجعة للسياحة والسفر.

وضمت قائمة شركاء المكتب في المعرض مجموعة من الفنادق وشركات إدارة الوجهات والمراكز المتخصصة في السياحة العلاجية. وحضر الفعالية ممثلون عن شركاء الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في المدينة، مثل فنادق بايريشر هوف وسوفيتل ميونخ بايربوست ولويس هوتيل ميونخ، إضافة إلى سنترال هوتيل أبارت. وشملت شركات إدارة الوجهات المشاركة كلاً من استديوسس إنكامينج وإميسا ترافيل، إضافة إلى برونينجر، وهو متجر فاخر تم إطلاقه مؤخراً في ميونيخ، والتي توفر للزوار تجارب تسوق فاخرة وتعزز الأنشطة المميزة التي تحتضنها المدينة الألمانية. وانطلاقاً من مكانة ميونيخ باعتبارها وجهة هامة للسياحة الطبية من دول مجلس التعاون الخليجي، حضر المعرض اثنان من مزودي الخدمات الطبية هما أوبربيرج كلينكس وسيرالوكس، لتلبية احتياجات هذه الفئة من المسافرين. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كليمِنس باومجاتنر، رئيس دائرة العمل والتنمية الاقتصادية والمسؤول عن أنشطة مكتب السياحة في ميونخ: “نشارك في معرض سوق السفر العربي منذ أكثر من 25 عاماً، وتمثل الفعالية محطة أساسية في خطتنا الدولية السنوية، لا سيما مع ما نشهده من اهتمام متزايد من السياح من دول مجلس التعاون الخليجي بالسفر إلى ميونخ. ونسعى إلى تعزيز علاقتنا الحالية مع شركاء السفر في المنطقة وبناء شراكات جديدة في دورة هذا العام من المعرض.   ونرحب بالمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في ميونخ لنستكشف معاً عجائب المدينة ونختبر عروضها السياحية المذهلة، حيث تقدم ميونخ خدماتها وترحب بجميع المسافرين القادمين إليها سواء بهدف الترفيه أو العمل أو الزيارات الطبية”.

 

كما شكل مطار ميونخ جزءاً أساسياً من جناح مكتب السياحة في ميونخ لتسليط الضوء على مرافقه الحديثة وعملياته وخدماته الاستثنائية، مما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين من العالم العربي. وأصبح السفر إلى ميونخ أسهل بكثير الآن مع انطلاق الكثير من الرحلات المباشرة من أبوظبي ودبي وجدة والرياض ومدينة الكويت والدوحة ومسقط إليها. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.