مدير عام منتجع دانات جبل الظنة يؤكد : العام الجديد سيكون حافلاً بالأنشطة والفعاليات السياحية

0 12

أبوظبي: سفر نيوز

 

قال السيد رينجيث تشاندران مدير عام منتجع دانات جبل الظنة وفندق شاطئ الظفرة , ان العام الجديد سوف يشهد تدفقات سياحية على امارة ابوظبي في ضوء الفعاليات والانشطة المقرر اقامتها في 2022 .
وتوقع ان يكون العام الجديد عاما زاخرا بالأمل والتحديات، مشيرا الى ان منتجع دانات جبل الظنة وفندق شاطئ الظفرة ,تستهلا العام 2022 باستراتيجية عمل مدروسة من شأنها المساهمة في تعزيز السياحة الداخلية والسياح من الأسواق المحلية والعالمية.
وفي أعقاب التحديات التي فرضتها جائحة وباء كورونا على قطاعي السياحة والضيافة، أعرب السيد رانجيث عن سعادته بانتعاش القطاعين العام والخاص ونجاح دولة الامارات ككل بالتصدي لهذا التحدي العالمي بسرعة وفعالية كبيرة.
كما اوضح أن الجهود التي بذلتها الجهات الحكومية والقطاعان العام والخاص والمواطنون والمقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة قد آتت ثمارها، حيث شهدت الدولة تعافيًا واضحًا تمثل في افتتاح إكسبو 2020 بدبي أكبر معرض عالمي الأمر الذي ساهم في تعزيز الانتعاش السياحي والاقتصادي.

وأشار السيد رانجيث، إلى أن انتعاش قطاع السياحة أتاح لمجموعة فنادق دانات تقديم خدمات الضيافة المتميزة الخاصة بها، وذلك من خلال الاستثمار بالتقنيات المبتكرة لتحقيق الاستدامة وتعزيز مهارات أعضاء الفريق ليظلوا متحمسين لمنح الضيوف تجارب لا تنسى تدفعهم للعودة لمنشآت دانات.
وذكر أن منتجع دانات جبل الظنة وفندق شاطئ الظفرة قد خططا هذا العام لمجموعة من الأنشطة والعروض الترويجية الجديدة والتجارب الجديرة بالاستكشاف مثل الغوص ودورات التدريب على صيد الأسماك في أعماق البحار، ورحلات القوارب إلى الثقب الأزرق – وهو كنز للحياة البحرية تم اكتشافه مؤخرًا في منطقة الظفرة، وسيكون أحدث إضافة إلى المعالم الجاذبة في منشآت دانات.
ومضى يقول “كما ستوفر الفنادق أيضًا إقامة شاملة كليًا للنباتيين بالإضافة إلى العروض الشاملة كليًا الخاصة بالأطفال. ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد لدى فندق شاطئ الظفرة، فعلاوةً على كونه أول منتجع شاطئي صديق للحيوانات الأليفة في أبوظبي، فإن بركة السباحة التي تم تجديدها مؤخرًا ستفتتح أبوابها هذا العام أيضًا.
ودعا الضيوف للاستمتاع بفنادق دانات التي تتميز عن غيرها من فنادق العاصمة والاستمتاع بشاطئها الخاص الطبيعي الممتد على مسافة 850 مترًا تتيح لهم استكشاف روعة الحياة البحرية مع إمكانية إحضار حيواناتهم الأليفة المحببة إلى فندق شاطئ الظفرة.
وأوضح أنه على الرغم من تخفيف بعض بروتوكولات السلامة الخاصة بكوفيد-19 ورفع بعضها الآخر، تواصل فنادق دانات إعطاء الأولوية لسلامة ضيوفها وأعضاء فريقها وصحتهم بقوله: ” نتبع بدقة كافة الإرشادات والبروتوكولات التي وضعتها السلطات للسيطرة على الفاروس. حيث تم تطعيم أعضاء فريقنا بالكامل بنسبة 100% وتلقى 90٪ من موظفينا الجرعة المنشطة. كما نجري اختبار كوفيد-19 مرتين أسبوعيًا لموظفينا كافة، وقد حصلنا على شهادةٍ من GoSafe”.
وتساهم فنادق دانات في إجراء التغييرات اللازمة للحد من انتشار الوباء. حيث طور كل من دانات جبل الظنة وفندق شاطئ الظفرة وسائل رقمية من شأنها تخفيف الاتصال الجسدي بالإضافة إلى اتباع الجيل الجديد من الإجراءات الفندقية ابتداءً من الحجز عن طريق WhatsApp، وإمكانية تسجيل الوصول والمغادرة دون تلامس، وظهور قائمة الطعام رقميًا من خلال الرمز الاستجابة السريعة QR في المطاعم والمقاهي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.